فارق السن المثالي بينه وبين الشريكة.. من وجهة نظر برجه

فارق السن المثالي بينه وبين الشريكة.. من وجهة نظر برجه

فارق السن المثالي بينه وبين الشريكة.. من وجهة نظر برجه

فارق السن المثالي بينه وبين الشريكة.. من وجهة نظر برجه

فارق السن المثالي بينه وبين الشريكة.. من وجهة نظر برجه

كل رجل يملك ذوقه الخاص حين يتعلق الأمر بالنساء، سواء لناحية الشكل أو الشخصية أو النضج.. وطبعاً السن. بعض الرجال يفضلون الإرتباط بمن تصغرهم سناً والبعض الاخر يفضل الإرتباط بمن تكبرهم سناً وهناك فئة تفضل السن نفسه أو على الاقل بسن متقارب.

النساء الاكبر سناً عادة يتم إعتبارهن أكثر نضجاً وبالتالي يجذبن نوعية محددة من الرجال في المقابل الاصغر سناً يملكن الحيوية وحب إكتشاف كل شيء وعليه يجذبن نوعية اخرى من الرجال. فما هو فارق السن المثالي بينه وبين الشريكة وفق الابراج ؟

 

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحمل برج مندفع وطفولي بعض الشيء ولكن حين يتعلق الامر بالإرتباط فهو يبحث عن إمرأة تجعله يهدأ. هو يريد إمرأة واثقة من نفسها وتملك الخبرة نفسها التي يملكها وعليه هو يريد إمرأة تكبره سناً ،لكن الفارق بالسن مع الحمل ليس كبيراً لانه يريد منها ان تتمكن من مجاراته الى حد ما في حبه للمغامرة. وعليه الفارق هنا قد يتراوح بين ٥ الى ٧ سنوات.


الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور من الابراج التي ترتبط بإمرأة تصغره سناً بشكل طفيف أي بعام أو عامين أو التي تكون بالسن نفسه. هو يبحث عن إمرأة يتمكن من اكتشاف كل شيء معها بيحث يكونا على المستوى نفسه الفكري والعاطفي. وهذا ما لا يمكنه العثور عليه في حال كانت المرأة تكبره سناً أو تصغره سناً بفارق كبير.


الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء من الابراج التي تملك حشرية كبيرة وهذه الحشرية تدفعه الى الارتباط بامرأة تكبره سناً. سينجذب اليها لانها تفكر خارج الصندوق ولانها تختلف عن النساء الاخريات.. ولكن وحين يحصل على ما يريده فهو سيرحل ويبحث عن خياراته مع نساء أصغر سناً. المشكلة مع الجوزاء هي أن الفترة التي يتمكن من ضبط نفسه وتركيز اهتمامه على المرأة التي يريد الارتباط بها قصيرة سواء كانت تكبره سناً أو تصغره سناً. بشكل عام الفارق بين في حال كانت تكبره سناً لن يكون كبيراً وذلك لانه من الابراج التي تكترث للشكل الخارجي اي انه يجب الا يتجاوز الخمس سنوات على ابعد تقدير، اما في حال كانت تصغره سناً فهو لا يكترث للفارق طالما هي جميلة.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان يملك شخصية حنونة وهو يحب الاعتناء بالمرأة التي يحب. وعليه هو دائماً يختار المرأة التي تصغره سناً وبفارق كبير لان هذه الفئة من النساء تتعلق اكثر مما يجب بالرجال كما أن احتياجاتها العاطفية تكون كبيرة وهو يملك كل العاطفة التي يريد ان يقدمها لها. الفارق بالسن الذي يفضله السرطان يترواح بين ٥ و ١٢ سنوات وفي احيان كثيرة قد يكون اكثر. وذلك لانه يريد إمرأة يعتني بها ويحميها ويقوم بتعليمها امور جديدة.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

الأسد لا يكترث على الإطلاق لسن المرأة التي يرتبط بها طالما تجلب الحب والشغف الى حياته. لا اهمية له ان كانت تكبره بعشرين عاماً أو تصغره بعشرين عاما فطالما تجلب المرح الى العلاقة فهو سيكون في قمة السعادة. ولكن المشكلة التي يعاني منها الاسد هي انه لا يريد إمرأة تعتني به كما لا يريد إمرأة يعتني هو بها بل يريد شخصين يجتمعان معاً بعلاقة جميلة. ورغم انه كما قلنا لا يكترث للسن لكن الابراج تنصحه بعدم اختيار امرأة يكون الفارق بالسن بينهما كبير إلا وجد نفسه اما يعتني هو بها أو تعتني هي به.


العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء وعندما يبحث عن إمرأة يرتبط بها فهو يبحث عن المرأة التي لحضورها تأثير مهدئ. العلاقات بالنسبة اليه هي العثور على شخص يمكنه الإستقرار معها والتأسيس لحياة هادئة. حشرية وطاقة النساء اللواتي يصغرن العذراء بالسن لسن ما يبحث عنه. وعليه هو يبحث عن إمرأة تكبره بالسن. هو أيضاً من الابراج التي لا تكترث للشكل الخارجي بل كل ما يبحث عنه هو التواصل العاطفي والعقلي مع المرأة. في الواقع الفارق بالسن بين العذراء والمرأة التي يرتبط بها قد يكون كبيراً جداً وقد يصل لعشر سنوات وأحياناً اكثر.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان يحب فكرة الإرتباط بإمرأة تكبره سناً وذلك لانها بالنسبة اليه توفر له ما يحتاج اليه في العلاقة ولكنه لا يقدم على تلك الخطوة. على العكس هو يرتبط بمن تصغره سناً وذلك لانه يحتاج الى إمرأة تقفز في العلاقة بشكل اعمى كما يحب ان يفعل وهذا ما لا يمكنه الحصول عليه مع إمرأة تكبره سناً. الفارق بالسن المثالي بالنسبة للميزان يترواح بين ٥ و ٧ سنوات وقد يكون اكثر.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب  لا يملك فارق سن يفضله لانه لا يكترث لذلك على الإطلاق. بالنسبة اليه ان شعر بالإنجذاب للمرأة وقرر الإرتباط بها فهو لا يتكرث ان كانت في العشرين من عمرها أو في الاربعين من عمرها..ولكن، البرج هذا وكما هو معروف عنه حسي ويملك الكثير من الطاقة الجنسية وعليه الفارق بالسن في حال كانت تكبره سناً يتوقف عن حدود معينة وذلك لانه يحتاج الى امرأة ما تزال تملك الشغف.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

القوس من الابراج التي تقوم بتجربة كل شيء دفعة واحدة. وبما انه محب للمرح فهو عادة يفضل التواجد مع النساء الأصغر سناً ولكن وبما انه كماقلنا يحب تجربة كل شيء فهو سيقوم بمواعدة إمرأة تكبره سناً فقط ليكتشف الامر بنفسه وليعرف سبب كل الضجيج والجدل حول مواعدة النساء الاكبر سناً. ولكن تجربة واحدة تكفي للقوس كي يجد نفسه يبحث عن شريكته بين النساء الاكبر سناً والسبب هو انه ينجذب الى النساء الواثقات من انفسهن ووهذه الثقة وقلة الاكتراث برأي المجتمع والمحيط لا يمكن العثور عليها عن الاصغر سناً . الفارق الذي يفضله قد يتراوح بين ٥ و ١٠ سنوات وفي بعض الاحيان لا يمانع ان يكون اكثر.


الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي من الابراج التي تحتاج لان تتأكد بان الشخص الذي تتواجد معه سيبقى معه على المدى الطويل. وعليه هو يبحث عن إمرأة مستعدة للإرتباط ولا يبحث عن إمرأة ما تزال لا تعرف ما الذي تريده. ولكن الاهم من هذا كله الجدي ينجذب الى النجاح والى النساء اللواتي حققن الكثير من الانجازات والنجاح في حياتهن. وعليه فارق السن عند الجدي متقلب ولا اهمية له، فإن كانت قد حققت النجاح بسن مبكرة فهو لا يمانع الإرتباط بها وإن حققت النجاح بسن متأخرة هو أيضاً لا يمانع.


الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو من الابراج التي بطبيعتها تنضج فكرياً قبل أوانها وعليه البرج هذا يفضل الارتباط بإمرأة تكبره سناً وبفارق عمري كبير. هو يريد إمرأة تعلمه ما لا يعرفه عن الحياة وعن الحب وعن المشاعر وعن كل شيء. وبما انه من الابراج التي لا تكترث كثيراً للشكل الخارجي ولا يهمها رأي المجتمع على الإطلاق فإن «شكل » المرأة وظهور علامات التقدم بالسن عليها لا يؤثر به على الإطلاق بل على العكس يجعله يتعلق بها أكثر لانها تملك ما يميزها عن غيرها. وعليه إن كان الخيار للدلو فهو بالتأكيد سيترتبط بإمرأة فارق السن بينهما كبير جداً. الفارق بالسن قد يترواح بين  ٥ و ١٠ سنوات واحياناً اكثر.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت من الابراج التي تبحث عن شريكة تضيف الهدوء الى حياته وذلك لانه يحتاج لشخص يرتب فوضى مشاعره. وعليه حين يبحث عن شريكة فهو يبحث عن إمرأة قامت بكل ما عليها القيام وخاضت تجاربها واستمتعت بحياتها وشبابها. وبالتالي هو يبحث عن امرأة تكبره بالسن وبفارق كبير. في الواقع المرأة التي تكبر الحوت سناً غالباً ما تكون توأم روحه وهذه المشاعر لا يختبرها على الإطلاق مع النساء الأصغر سناً. الفارق بالسن الذي يفضله الحوت قد يترواح بين  ٦ سنوات في الحد الادنى وقد يقفز الىاكثر من عشر سنوات.

 

إقرئي ايضاً:

هذا ما يحمله شهر أكتوبر/ تشرين الأول لبرجك؟

٦ أبراج لا تُقاوم و لا يمكن التوقف عن التفكير بهم

تغييرات كبيرة في انتظار مواليد 5 أبراج هذا العام... هل أنت منهم؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أبراج وتطلعات

6
أبراج وتطلعات
لكل رجل تعريفه للجمال.. وهذا هو تعريف برجه له

الجمال في عين الناظر.. فهو امر نسبي فما يراه رجلاً جميلاً لا يعتبره رجل آخر كذلك. ...

1
أبراج وتطلعات
توقعات ماغي فرح لبرج الحمل 2019

توقعات برج الحمل 2019، وما الذي يحمله هذا العام لمواليد برج الحمل من مفاجأت وأحداث...

5
أبراج وتطلعات
لماذا يعتبر برج الحمل الأفضل للزواج ؟

برج الحمل معروف بشغفه وشجاعته، كما أنه من الرجال العفويين، وهم عملة نادرة هذه الأي...

6
أبراج وتطلعات
النساء الأكثر حشرية ينتمين لهذه الأبراج

يردن أن يعرفن المزيد، الحشرية تأتي بنوعين، النوع الإيجابي الذي يعني حب معرفة المزي...

6
أبراج وتطلعات
أبراج تملك أجسام عارضات أزياء .. هل انت واحدة منها؟

الأبراج لا تقدم فقط تفاصيل شخصية كل برج من الابراج ولكنها أيضاً يمكنها أن تكشف الص...

6
أبراج وتطلعات
الدروس التي تعلمها كل برج من الأبراج من العام 2019 لغاية الآن

دخلنا الشهر الثالث من العام ٢٠١٩، ونحن أمام مرحلة جديدة حيث نودع فيها فصلاً ونستقب...

6
أبراج وتطلعات
الابراج: هكذا تدخل الحب الى حياتها

قد يبدو لك أحياناً بأن الحب هو في متناول اليد ثم ما يلبث أن يتلاشى.. تكادين تلمسين...

5
أبراج وتطلعات
الحمل في عيد ميلاده.. برج لا يشبه سوى نفسه

برج الحمل الذي ينتمي اليه كل من ولد بين الفترة الممتدة بين  21 مارس/آذار - 19...

6
أبراج وتطلعات
العيون الأجمل والأكثر سحراً.. تعود لهذه الأبراج

العيون ..نافذة الروح. فيها الكثير من السحر والعاطفة والشغف، فيها الجمال والسعادة، ...