أفضل عبارات الأمنيات للعيد السعيد

هل ترغبين في توجيه رسالة معايدة إلى الأشخاص المقربين منك أو إلى مديرتك أو زميلاتك لمناسبة حلول عيد الفطر السعيد؟ المسألة بسيطة جداً. إجلسي أمام شاشة حاسوبك وأديري بواسطة أناملك لوحة المفاتيح أو الجئي إلى إحدى وسائل التواصل الاجتماعي أو الهاتفي أو، لمَ لا؟ أحضري قلماً وورق رسائل أو بطاقات خاصّة في حال كنت تفضلين طريقة التراسل التقليدية ودوّني عليها ما تريدين. والآن ماذا ستكتبين؟ بالطبع بعض الآمال والتمنيات. ولكي لا تشعري بالحيرة في هذا السياق، سنقدم لك بعض المساعدة: إليك بعض عبارات المعايدة.

 

1 - أتقدّم منك، لمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، بأحرّ تمنيات الصحّة والسعادة والفرح والازدهار لك ولجميع أفراد عائلتك.

 

2- لمناسبة حلول أيّام عيد الفطر السعيد، تقبّل مني أعذب الأمنيات وخالص الرجاء أن تحقّق كلّ ما تصبو إليه وما يعود عليك وعلى أفراد عائلتك بالسعادة.   

 

3 - يسعدني أن أعبّر، لمناسبة حلول أيّام عيد الفطر المباركة، عن أصدق التمنيات بأن تنعم بحياة سعيدة وبالصحّة والتقدّم والنجاح والازدهار.

 

4- مع حلول عيد الفطر السعيد، أرجو الله أن يمنّ عليك وعلى أفراد أسرتك، بالصحّة والرفاه والبركة.

 

5- كم يسعدني أن أتقدّم منك، لمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، بأغلى الأمنيات وأسمى التهاني وأن أطلب إلى الله العليّ القدير أن يتقبّل صيامك وصلاتك وخير أعمالك والحين من نواياك.  

 

إقرئي أيضاً: نصائح صحيّة لسفر آمن قبل العيد

 

6- في ختام شهر رمضان المبارك، ومع حلول أيّام العيد السعيد، أتمنّى لك حياة عامرة بالسعادة والصحّة والنجاح.

 

7- عيد فطر سعيد! أرجو الله أن ينير قلبك وأن يحميك من سوء النوايا وأن يقيك شرّ الأعمال وأن يرشدك إلى خير السبل.

 

8- على متن أجنحة فراشات ملوّنة، أرسل إليك وروداً معطرّة نقشتُ عليها بأحرف من ماس هذه الأمنية: «عيد فطر سعيد».  

 

9- أتمنّى أن تحمل إليك أيّام عيد الفطر السعيد كلّ ما يخفق به قلبك من آمال وما تعمر به نفسك من أمنيات. كل عيد وأنت بألف خير.   

 

10- يكمل العام دورته لتحلّ علينا من جديد خير أيّامه: أيّام عيد الفطر العيد. وللمناسبة، أرجو الله أن يزيدك إيماناً وأن يفتح أمامك أفضل السبل وأن ينير حياتك ويجعلك خير الناس وأكثرهم ذِكراً وتقوى.

أضف تعليقا