شمس الكويتية: «فضل شاكر هددني بالقتل»!

صرحت الفنانة شمس الكويتية أثناء استضافتها في برنامج «عالسيف» الذي يذاع على قناة «العدالة الكويتية» بأنها تلقت رسالة تهديد بالقتل من الفنان فضل شاكر.

اقرئي أيضًا : صورة مثيرة لقمر اللبنانية تثير غضب متابعيها

أوضحت الفنانة شمس في البرنامج أنها تلقت مكالمة من فضل شاكر بعد اعتزاله الفن، وقد قام بتهديدها بالقتل وقال لها ذلك بعبارات واضحة وبأسلوب صارم وقاسٍ، وكان ذلك نتيجة انتقادها لاعتقاله وهجومه على الوسط الفني وقتها.

كشفت أيضاً الفنانة شمس عن تسجيلها للمكالمة التي تلقتها من فضل شاكر التي قام فيها بتهديدها فكان يتحدث باللغة العربية الفصحى، وكشفت نص المكالمة كلها قائلاً: «إن جئت للبنان سواء على بيروت الشرقية والغربية سنصيبك» وجاء ذلك في نفس الوقت الذي عاد فضل شاكر من اعتزاله وطرح عدة أغانٍ جديدة، وآخر أغنية طرحها في الأيام القليلة الماضية كانت بعنوان «بديت أطيب». وقد أثارت شمس الجدل بتلك التصريحات الجريئة حول ما قالته عن مكالمة فضل شاكر وتهديده لها، وقد أثار هذا الأمر اهتمام وصدمة الجمهور.

اقرئي أيضًا : الفنانة المغربية دنيا بطمة ترد على مكذبي مرض زوجها

من ناحية أخرى تستعد الفنانة شمس في هذه الفترة الحالية لطرح أغنية جديدة مع المطرب محمد نور، وبالفعل تواجدت في القاهرة في الفترة الأخيرة من أجل تسجيل وتصوير الأغنية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب