حلا شيحا تكشف موقفها النهائي من الحجاب: لن أرتديه مجدداً

بعد التزامها الصمت إثر انتشار شائعة تفيد بأنّها عادت إلى ارتداء الحجاب، إثر قيامها بحذف صورها من دون حجاب من حسابها الخاص على "انستقرام"، ردّت الفنانة حلا شيحا مؤكّدة أنها لن ترتدي الحجاب رغم اقتناعها به.

وكانت حلا قد عادت إلى "انستقرام" من بوابة تقديم العزاء بالفنان جميل راتب، وفتحت باب التعليقات مجددا أمام جمهورها، ليتحول النقاش فجأة إلى جدال مع متابعيها حول خلعها الحجاب، وحقيقة ارتدائه مرة جديدة.

 بعض المتابعين توقف أمام عبرة الموت مطالبين حلا بعدم التفريط في الآخرة من أجل الدنيا، ولكن شيحا لم تتحمل اتهامها بالنفاق، ورفضت الصمت على تهمة استخدامها لمحاربة الإسلام، وقررت الرد على جمهورها للمرة الأولى منذ سفرها إلى كندا للبقاء بجوار زوجها وأطفالها، وعلقت مؤكدة أنّ لا أحد يعرف أحوالها، أو أسباب خلعها للحجاب حتى يحاسبها، وأشارت إلى أنها لم تقل يوما إن الفن حرام، وقالت: أنا فقط قلت إنني أخطأت في بعض الأحيان، ونحن بشر نخطئ ونصيب أحياناً، وأنا ابتعدت 12 سنة وتقربت من الله أكثر، فكيف تكون هذه المدة  كلها نفاقًا؟.

أضافت: قراري الآن قد لا يفهمه الكثيرون، وهو بيني وبين ربي، وأنا مش داعية، أنا إنسانة عادية مثل كل البنات، يا ريت بدل سوء الظن نُحسن الظن ببعض، واذا كنت مش لابسة الحجاب لا ينفي أني مؤمنة بأنه فرض.

إقرئي أيضًا:

بعد حلا شيحة.. هل خلعت حنان ترك الحجاب؟

حلا شيحة تكشف حقيقة مشاركتها في بطولة مسلسل سعودي

حلا شيحة تعود إلى كندا للمرّة الأولى بعد خلعها الحجاب

أضف تعليقا