هل أصيبت دينا الشربيني بالاكتئاب بعد السخرية من شكلها في الجونة؟

بعد تعرّض دينا الشربيني لحملة قاسية من الانتقادات والعبارات اللاذعة على إطلالاتها في حفل افتتاح مهرجان الجونة لدورته الثانية، وبعد يومين من هذا الحدث، تفاجئ متابعيها بإغلاقها للتعليقات على حسابها الرسمي، دون إبداء أي أسباب، والتي اعتبرها البعض ردَّ فعلٍ لما تعرضت له، وتردد إصابتها بحالة نفسية سيئة واكتئاب؛ بسبب هذه السخرية المستمرة.

وقد ارتدت دينا فستانًا أسودَ مكشوفَ الصدر شفافًا من منطقة البطن، مجسمًا أظهر جسدها، وقد تطاول بعض المتابعين لصفحتها عليها بالألفاظ والعبارات التي لم تخلُ من السخرية والحقد والانتقاد من شكلها وإطلالتها، وقد اعتبر البعض أن مظهرها لا يليق بزوجة الهضبة عمرو دياب، بحسب الأخبار المتداولة مؤخرًا.

اقرئي أيضًا : ابنة أحمد زاهر تثير ضجة بسبب صورها الجديدة وهي بمرحلة المراهقة

يذكر أن هناك مفاوضات رسمية من شركة «سينرجي» مع دينا وفتحي عبدالوهاب؛ للمشاركة في فيلم محمد إمام الجديد «لص بغداد».

أما آخر أعمال دينا فهو مسلسل «مليكة»، والذي تم عرضه في السباق الرمضاني لعام 2018، والذي يتم الإعداد لإنتاج جزء ثانٍ من العمل الدرامي، بعد النجاح الذي حققه المسلسل، بطولة: دينا الشربيني، رامز أمير، مصطفى فهمي، عمر السعيد، أحمد العوضي، ندى بسيوني، صفاء الطوخي، دانا حمدان، إيمان الزيدي، آية سماحة، لمياء كرم، وياسر علي ماهر، قصة أحمد طاهر ياسين، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك.

اقرئي أيضًا : بالصور: تعرف على النجوم الذين ضحوا بمهرجان الجونة من أجل عزاء جميل راتب

كما شاركت في فيلم «بني آدم» مع النجم يوسف الشريف، وشارك في بطولته: أحمد رزق، هنا الزاهد، وآخرون، إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف عمرو سمير عاطف.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب