اكتشفي خيانة زوجك من خلال برجه!

تعاني بعض الزوجات من الشكّ في سلوك أزواجهن. فهن يعتقدن، خطأ أو صواباً، أن شريك الحياة يرتكب الخيانة بحقهن. وهكذا يبدأن بالبحث عن الدلائل التي تثبت ذلك أو تنفيه. لكن ما لا تعرفنه هو أنّه يمكنهن اكتشاف ذلك من خلال برجه.

 

الميزان والعذراء

من أبرز علامات الخيانة لدى الرجل الذي ينتمي إلى أحد هذين البرجين أنه يكفّ عن الاهتمام بشؤون زوجته وبحياتكما المشتركة. وهكذا يفضل دائماً الخروج برفقة أصدقائه بدلاً من قضاء الأمسية معها. كما أنه يظهر انشغاله الدائم كلما أرادت التحدث إليه خلال النهار وإن كان الأمر طارئاً وضرورياً.

 

 

الأسد والثور

عادة ما تظهر خيانة الزوج الأسد من خلال اهتمامه المفاجئ بأناقته ومظهره. وهكذا يقف لوقت طويل أمام المرآة وينظر مطولاً إلى وجهه. كما أنّه يصبح محباً للتسوق وشراء الملابس الجديدة ومستحضرات العناية بالبشرة.  بل إنه قد يقرر التخلي عن نظاراته الطبية أو صبغ شعره.

 

الجوزاء والعقرب

إذا كان الزوج ينتمي إلى أحد هذين البرجين تظهر خيانته من خلال تغيير نظام حياته بشكل مفاجئ. فبدلاً من أن يجلس برفقتك خلال عطلة نهاية الأسبوع، يبقى في مكتبه ويخطط لأسبوعه العملي المقبل. كما أنّه لا يعير شعورك بالغيرة أو الاستياء أي اهتمام وينسى تلبية مطالبك.   

الحوت والدلو

 عندما يقوم الزوج الحوت أو الدلو بخيانة زوجته فإنه يبدأ بطرح الكثير من الأسئلة عليها. بل إنّه يستجوبها بشأن مواعيد خروجها من المنزل وعودتها إليه والأماكن التي تقصدها. كما أنه يصبح كثير الانتقاد وصعب الإرضاء.

 

 

السرطان وجدي

عندما ينتمي الزوج إلى أحد هذين البرجين، فهو يعبر عن خيانته لشريكة حياته بطريقة غير مباشرة من خلال نسيان حاجياته في المنزل. فهو يترك بشكل غير اعتيادي هاتفه ومفاتيحه في المطبخ أو غرفة النوم وينسى عقد ربطة عنقه أو ارتداء ساعته...

 

القوس والحمل

من أبرز علامات الخيانة لدى الرجل القوس أو الحمل حذره الشديد والمبالغ فيه. فهو يرفض أن يتم لمس ملابسه أو هاتفه. كما أنّه يبتعد غالباً عن زوجته كلما أراد التحدث عبر جواله أو يبقى في معظم الأوقات صامتاً ويتفاعل مع خدمة الرسائل الهاتفية فقط. وهكذا يصبح غامضاً بشكل مفاجئ.   

 

اقرئي أيضاً

  هذه هي الابراج الوفية.. والاكثر خيانة!
  أي أب من هذه الابراج هو زوجك؟

الابراج الصينية تحدد صفاتك ومع من تتوافقين

 

أضف تعليقا