روتانا تحضر مفاجأة سارة للجمهور السعودي بحفلات مجانية.. إليك التفاصيل

تنظم شركة "روتانا" حفلات مهرجان "اليوم الوطني السعودي 88"، التي يحييها مجموعة من كبار نجوم الطرب والغناء في السعودية والعالم العربي.

ويحيي الحفلات: محمد عبده، عبادي الجوهر، رابح صقر، راشد الماجد، ماجد المهندس، عبدالله الرويشد، نبيل شعيل، خالد عبدالرحمن، وليد الشامي، راشد الفارس، جابر الكاسر، رامي عبدالله، والمطربتان: نوال الكويتية وأنغام .

اقرئي أيضًا : شيريهان تشعل السوشال ميديا بأول صورة لها مع حفيدتها

حفلات مهرجان "اليوم الوطني السعودي"، سيكون دخولها مجانيًا؛ إهداءً لأبناء الوطن؛ كي يشاطروه فرحته في الذكرى 88 لتأسيس المملكة العربية السعودية، وعبّر المطربون الـ14 المشاركون فيها (مطربتان و12 مطربًا) عن سعادتهم بالغناء للسعودية.

وقد تحدد، أن يقام بمناسبة "اليوم الوطني السعودي 88" مهرجان غنائي من خمس حفلات، على مدار يومين، في كل من مدن الرياض وجدة والدمام؛ علمًا بأن عددًا من هذه الحفلات ستقام في اليوم ذاته، لكن في مدن مختلفة؛ مما يؤكد احترافية "روتانا" وقدرة طاقمها على تنظيم أكثر من حفل في الوقت ذاته وفي أماكن متعددة.

اقرئي أيضًا : بالفيديو: اختراق أسرار المشرحة وجثث الموتي في برومو فيلم "عيار ناري"

أما جدول هذه الحفلات، وأماكنها ومواعيدها ونجومها؛ فهو على النحو التالي:
- يوم 22 سبتمبر، يقام حفلان: الأول عائلي في العاصمة الرياض، ويشارك فيه المطربون: عبادي الجوهر، عبدالله الرويشد، وخالد عبدالرحمن. أما الحفل الثاني فهو نسائي، ويقام في مدينة جدة، ونجمتاه: نوال الكويتية وأنغام.
- يوم 23 سبتمبر، تقام ثلاث حفلات عائلية هي: في الرياض يجتمع المطربون ماجد المهندس، وراشد الفارس، وجابر الكاسر، وفي جدة يغني كل من "فنان العرب" محمد عبده، ورابح صقر، ورامي عبدالله، وفي الدمام يتّحد المطربون: راشد الماجد، ونبيل شعيل، ووليد الشامي.

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات