توقعات الابراج لأسبوع 17 سبتمبر 2018

إليك توقّعات الابراج لأسبوع 17 سبتمبر 2018، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.
 
برج الحمل
يوقظ كوكب بلوتو رغبتك بالاستقرار العاطفيّ في كنف حياتك الزوجيّة، مزوّداً إيّاك بالوسائل لتحقيقها، خصوصاً إذا كنت من مواليد العشريّة الثانية. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيحكم الغريب حياتك العاطفيّة ومن أجله قد تصرفين كلّ مالك. مهنيّاً، ينصحك الفلك بتحديد أولويّاتك وتنظيم مهامّك وتفعيل أدائك، لبلوغ النتيجة المرجوّة. صحّياً، لا تنقصك الحيويّة، لكن احذري من البرد والتبدّل المناخيّ.

برج الثور
يسهر كوكب المشتري على علاقتك الزوجيّة ويحثّك على القيام بنشاطات مشتركة مع رفيق دربك لإنعاشها. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتلغين من حساباتك معادلة الحبّ الذي يسير وفق منطق العقل وتنجرّين هائمةً وراء أهوائك. مهنيّاً، عدّة آفاق تُفتح أمامك، إنّما عليك وحدك إيجاد الطرق المناسبة والعمل بجدّ للاستفادة منها. صحّياً، ما من شيء مستحيل أمام طاقتك العارمة هذا الأسبوع بتأثير واضح من القمر.
 
برج الجوزاء
يبلغ منسوب سحرك أوجه هذا الأسبوع، فاستمتعي برفقة شريك حياتك وتحاشي كلّ ما قد يثير غيرته. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيدفعك الفلك إلى البحث عن الاستقرار العاطفيّ سواء كنت في علاقة أو في انتظار فارس الأحلام: احسمي قرارك في حالة العلاقة. مهنيّاً، يشجّعك كوكب بلوتو على اتّخاذ قرارات جريئة ومهمّة في عملك؛ في المقابل، انتبهي من البلبلة التي قد تنشأ نتيجتها. صحّياً، يمدّك كوكب عطارد بطاقة إيجابيّة خارقة.
 
برج السرطان
علاقتك الزوجيّة على موعد مع الشغف، وتكونين أكثر حظّاً من باقي مولودات البرج إذا كنت تنتمين إلى العشريّة الأولى، إذ يزيد كوكب المشتري من سحرك في عين رفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيصيبك الحزن لدى فشل كلّ محاولاتك مع الحبّ: تذكّري أنّ الحبّ لا يأتي سوى مرّة أو مرّتين. مهنيّاً، لا تتحمّلين في هذه الفترة المعاكسات والعراقيل التي تحدث في عملك: تذكّري أنّها جزء من دورة الحياة وأنّ الفرج سيأتي لا محالة. صحّياً، يؤثّر كوكب نبتون سلباً على مزاجك.
 
برج الأسد
يضمن موقع كوكب عطارد المتناغم مع برجك علاقة زوجيّة أكثر متانة ودفئاً. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتجذب إليك التأثيرات القمريّة الرجل المنشود: لا تبعديه عنك بالتصرّفات المصطنعة، إنّما اعتمدي الصراحة والوضوح وسيلةً لكسب ودّه. مهنيّاً، لا تهملي عملك والعروض التي تقدَّم لك هذا الأسبوع، لأنّ ما ستتضمّنه يحمل بوادر مستقبل مشرق على المدى البعيد. صحّياً، يأتيك كوكب المشتري بالطاقة والحيويّة والمناعة والتعافي في حالة المرض.

برج العذراء
حذارِ من تأثيرات كوكب زحل المربكة لعلاقتك الزوجيّة والمثيرة للخلافات: تجنّبي خصوصاً كلّ ما قد يثير غيرة الأخير. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد يزورك الحبّ، إنّما زيارة عابر سبيل؛ مع ذلك استمتعي بشرارته. مهنيّاً، بدعمٍ من كوكب أورانوس، بات بإمكانك الظهور في العلن وتعزيز علاقاتك العامّة بما يخدم مستقبلك. صحّياً، ينعم عليك كوكب عطارد بعافية جيّدة: استفيدي من الرياضة في الهواء الطلق أو في الطبيعة لتعزيزها.  

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

برج الميزان
يبثّ كوكب المشتري طاقة استثنائيّة في أجواء علاقتك الزوجيّة: في الأفق تبادل أفكار ومشاعر لا يفهمها سواكما أنت وشريك حياتك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فإنّه الوقت المثالي لبناء علاقة جديدة أو توطيد أخرى قد بدأت للتوّ، بدعمٍ من كوكب الحبّ، الزهرة. مهنيّاً، أمامك عروض مهمّة عليك الاستفادة منها: كوني جدّيّة في هذا الإطار، ولا تتلهّي بالقشور التي تحملها المناسبات الاجتماعيّة-المهنيّة. صحّياً، يزيل عنك كوكب المشتري كلّ سبب للمرض أو الاكتئاب.
 
برج العقرب
تشرق الشمس على فلك حياتك الزوجيّة وتعدها بمتعة فقدتها لأسابيع مضت. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلن تخلو حياتك العاطفيّة من الإثارة والمغامرات ومن المشاعر المتبادلة، بالتوفيق! مهنيّاً، تختبرين أسبوعاً نشيطاً وإيجابيّاً، إلّا في ما يخصّ العمل مع الخارج والأسفار والتبادل التجاري. صحّيّاً، تزوّدك الشمس بطاقتها وحيويّتها، إلّا أنّ كوكب نبتون قد يسبّب لك مشاكلَ في جهازك الهضميّ.
 
برج القوس
تنعم علاقتك الزوجيّة بالانسجام، فيما تعزّز حياتك الاجتماعيّة النشيطة ما يجمعك برفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فاحتمالٌ أن تلتقي بفارس الأحلام بداية الأسبوع بفضل تآزر عدّة كواكب في فلكك العاطفيّ. مهنيّاً، تنجح كلّ مبادراتك وتقودك إلى بناء علاقات وشراكات مهمّة، كما تحظين بدعم محيطك لجهودك. صحّياً، يتمتّع جهازك العصبيّ بمناعة عالية، غير أنّك قد تتعرّضين لالتهاب على مستوى المفاصل.
 
برج الجدي
يشجّع كوكب الحبّ، الزهرة، على التواصل مع الشريك: فرصة مثاليّة لطرح مشاكلكما الخاصّة والبحث عن حلول لها من خلال الحوار الصادق والصريح. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتزيد الشمس من ألقك، وعطارد من ملكة التعبير لديك، والزهرة من سحرك... ما يَعِد بأسبوع من الأحلام. مهنيّاً، يكون عليك إثبات مؤهّلاتك وقدراتك في مجالك حتّى تقنعي محيطك بما لديك؛ اتّكلي على دعم كوكب عطارد في هذا الشأن. صحّياً، يمدّك كوكب المشتري بالتفاؤل، إنّما أيضاً بشهيّة غذائيّة مفرطة.
 
برج الدلو
تلقي التأثيرات القمريّة الضوء على بعض الخلافات داخل علاقتك الزوجيّة: اعتمدي الحوار المرن مع رفيق دربك لحلّها. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فلا تتوقّعي لقاء فارس الأحلام هذا الأسبوع، والذي قد يطول انتظاره بعض الشيء؛ حسّني مظهرك خلال هذا الوقت. مهنيّاً، يبتسم لك الفلك، حيث تحصدين ثمار جهودك وتتعزّز علاقاتك العامّة. صحّياً، يزوّدك كوكب المشتري بالطاقة والمزاج الجيّد.
 
برج الحوت
توجّه النجوم جلّ تركيزها على حياتك الزوجيّة وتدفعك إلى وضع الماضي طيّ النسيان والبدء بنوع جديد من العلاقة مع رفيق دربك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتكثر العلاقات التي لا غد لها؛ احذري من الغرق في بحر المشاعر الآنيّة. مهنيّاً، إنّه وقت اتّخاذ القرارات، وربّما تقديم طلبات عمل، أو تغيير مجال المهنة. صحّياً، انتبهي من التقاط العدوى خلال تنقّلاتك الكثيرة.

 

إقرئي ايضاً:

من هي الابراج المهووسة بالنظافة والترتيب؟

الأبراج والثراء.. ما هي حظوظ برجك ؟

هكذا سيشفى قلبك المجروح.. وفق برجه

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات