كندة علوش تستعرض حملها بعد اتهامها باخفاءه خوفا من الحسد

نشرت الفنانة كندة علوش علي حسابها عبر " انستقرام " صور جديدة استعرضت من خلالها حملها حيث نالت تلك الصور علي اعجاب متابعيها و حازت تفاعلًا كبيرًا و انهالت عليها التعليقات من متابعيها الذين تمنوا لها السلامة و أن يكون المولود أفضل طفل في العالم بحسب تعبير بعضهم، و قد ردت كندة علوش علي تعليقات العديد من المتابعين بالشكر وتمنياتها بدوام المحبة وجاء ذلك بعد أن واجهت علوش اتهامات عدة باخفاءها حملها خوفا من الحسد مما دفعها لظهور بهذه الصورة التي تبدو عليها فيها ملامح الحمل واضحة.

 


 

الصورة التي نشرتها كندة 

 

جدير بالذكر أن كندة علوش و زوجها الفنان عمرو يوسف قد أفصحا عن خبر حملها بعد اختفاء كندة فترة عن وسائل الاعلام حتي رجعت مرة أخرى تتفاعل مع السوشيال ميديا بنشرها لصور حملها و ظهر زوجها عمرو يوسف و هو يضع يديه علي بطنها و علقت قائلة :" الحمد لله الذى تتم بنعمته الصالحات.

اقرئي أيضًا : طبيب شهير يكشف اجراءه عملايت تجميل لنهال عنبر.. فهل ورطها؟

يذكر ان الفنانة كندة علوش قامت بالعديد من الاعمال الفنية خلال سنوات عملها بالفن منذ عام ٢٠٠٤ و حتي الان و من أعمالها خلال السنوات الاخيرة في التلفزيون مسلسلات " اهل كايرو " ،" علي كف عفريت "،" البلطجي "،" نيران صديقة "،" دلع بنات "،" استيفا"،" العهد "،" افراح القبة "،" حجر جهنم " و " اهل الغرام " و من الافلام التي شاركت فيها خلال رحلتها الفنية "المصلحة "،" واحد صحيح "،" ولاد العم "، "لا مؤاخذة "،" هيبتا". "

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب