وائل كفوري

وائل كفوري

وائل كفوري

وائل كفوري

وائل كفوري

وائل كفوري

وائل كفوري

وائل كفوري

وائل كفوري

يحتفل اليوم النجم وائل كفوري بعيد ميلاده فهو من مواليد برج العذراء، تعرفي على ابرز ما يميز الرجل العذراء عن غيره من الابراج.

برج العذراء من الأبراج التي يصعب على البعض فهم شخصيته وإيجاد طريقة للتعامل معه. برج معروف عنه بأنه واحد من أكثر الأبراج التي يقدم يد المساعدة للاخرين، ومنه يمكننا تعلم الية إنجاز الاعمال بشكل مثالي وبوضع صحتنا في المرتبة المرتبة الاولى. ولكن البرج هذا يملك جانب آخر قائم على الإنتقاد المبالغ به وجلد الذات ما يجعله صعب المراس.

 

العذراء بشكل عام

البرج هذا يضع أهمية كبيرة على النظام والإلتزام بالقوانين والترتيب والنظافة. فهو مهووس بالنظافة والترتيب وهو لعله الشخص الذي يرتب الكتب وفق العنوان والكاتب واللون وربما سنة الإصدار.
يمنح التفاصيل الصغيرة عناية فائقة وهو أكثر من ينتبه لكل صغيرة وكبيرة. يملك حساً إنسانياً وبالتالي هو يكترث وبكل صدق للاخرين ويحاول مساعدتهم قدر الإمكان.

يملك مقاربة منهجية للحياة ولذلك فهو لا يترك أي شيء للصدفة فكل شيء محسوب. يملك قلباً طيباً ولكنه يضعه في صندوق ويقفل عليه وبالتالي يبدو للاخرين وكأنه عديم المشاعر. يساء فهمه بشكل دائم لا لانه لا يمكنه التعبير عن مشاعره بل لانه لا يتقبل مشاعره على أنها حقيقية أو حتى يعتبرها هامة لانه يخضها لامتحان المنطق بشكل دائم. العذراء.. تسمية تعبر تماماً عن هذا البرج، فكل ما يصادفه في حياته يبدو وكأنه يختبره للمرة الاولى.

بشكل عام شخصيته قوية ويفضل التواصل الواضح مع الاخرين ويعاني من هوس ازلي بالترتيب والنظافة ولكن في الوقت عينه عملي جداً وعليه فهو يجعل كل شيء في حياته يخدم هذا الهدف.
يقلق وبشكل دائم حول التفاصيل وعليه فهو دائما يجد نفسه عالق في مكان معين لا يمكنه الخروج منه لان كل ما يفكر به هو تلك التفاصيل الصغيرة التي لا نهاية لها. وهذا ما يجعله من أكثر الأبراج التي تنتقد نفسها وغيرها وبالتالي لا تجلد الاخرين بل تجلد نفسها أيضاً.

الهوس بالمثالية مشكلة أخرى تواجهه ومع القلق الدائم حول التفاصيل فان مئات الأمور تشغل باله دفعة واحدة. البرج هذا يعمل بجدية بالغة ولا يترك مجالاً للمرح في حياته. فمعاييره المرتفعة جداً لنفسه ولغيره كفيلة بعدم ترك دقيقة واحدة للمرح أو الإسترخاء.

 

 

البرج المتغير

العذراء هو واحد من الابراج الاربعة المتغيرة والتي هي الجوزاء، القوس والحوت. هو يعيش حياته وفق مبدأ ان كل الامور الجميلة ستنتهي ودوره في الحياة هو الإستعداد لهذه التغييرات القادمة. هو برج يمكنه التأقلم بسرعة وعليه فهو يتعامل مع التغييرات بسهولة اكبر من باقي الابراج.
وبما انه من الابراج المتغيرة فهو ايضاً عاشق للمثالية وبالتالي كل شيء في حياته يجب ان يكون كذلك وهذا ما يجعله يقوم بمهام متعددة في الوقت عينه ما يضعه تحت ضغوطات عديدة.  يفضل إمضاء الكثير من الوقت بمفرده والقيام بما يحب القيام به والتي عادة تكون نشاطات هادئة كالمطالعة، والكتابة والتخطيط.

 

 

أقسى ناقد

لانه يمنح التفاصيل عناية كبيرة فهو عادة يرصد عيوب الاخرين بسهولة، ومشكلته انه يطلق الاحكام عليهم ويبلغهم برأيه بهم من دون تجميل. ولكن في عقل العذراء الهدف هو مساعدة الاخرين وليس جرح مشاعرهم. أي حين يبلغك العذراء بعيوبك بأقسى طريقة ممكنة بالنسبة اليه هو يقدم لك خدمة ويساعدك على تحسين ذاتك.
يميل الى الوعظ كثيراً وحين يدخل في هذا المزاج فلا سبيل لاخراجه منه. ولكن العذراء لا يجد حرجاً في ذلك فما يقوم به للاخرين يقوم به لنفسه، اي هو أيضاً ينتقد نفسه ويجلدها ويقوم بوعظها.

 

 

العذراء والحب

العذراء لا يشعر بانه يستحق الحب أو بأنه يمكنه ان يجد من يحبه لانه كما سبق وقلنا ما ينفك ينتقد نفسه وبالتالي لا يمكنه التركيز سوى على عيوبه. يحتاج الى شريك يمكنه منحه الحب الذي يجعله يشعر بالامان حتى يتمكن من الانفتاح عليه وإظهار شخصيته وقلبه الطيب. نادراً ما يعبر بشكل مباشر عن حبه ولكن الحميمية تجعله في مرحلة ما يتمكن من التعبير.
يفضل العلاقات الجدية وبما أن عقليته  منهجية فهو يحتاج لان يكون المسيطر فهو يملك فكرة مسبقة عن الشريكة وعن خصالها وعن كل ما يتعلق بها. وعادة هذه الفكرة المسبقة تكون بمعايير مرتفعة جداً غالباً ما لا تكون واقعية.

رغم جديته ولكن شخصيته المتغيرة ما تنفك تفرض نفسها وعليه فهي ما تنفك تفسد العلاقات وتفرض وجودها وتجعله يتجاوز كل «القيم» والمعايير التي وضعها لنفسه حول الإخلاص لشريك واحد.

 

الرجل العذراء

الرجل العذراء يحتاج لان يحتاجه محيطه.. فهو يريد أن يخدمه ويحميه. العلاقات تمنح الرجل العذراء شعوراً بالواجب وهو نادراً ما يكون أعزباً وفي حال كان كذلك فإن عزوبيته هي نتيجة قرار منه .

وبما انه لا يمكنه العيش من دون «مشروع» يعمل عليه فهو يميل ليكون من النوع المسيطر الذي عليه ان يوجه حياته العاطفية بالإتجاه الصحيح.

رجل ناضج يعرف ما الذي يريده وما الذي يسعى اليه ولكنه في الوقت عينه عنيد جداً ولا مجال لجعله يقوم بما لا يريد القيام به أو إقناعه بامر لا يؤمن به.
الثقة مع الرجل العذراء يجب ان تبني ببطء وثبات وعليه على الشريكة ان تكون صبورة للغاية. بشكل عام طبيعته المتغيرة تجعل إخلاصه غير مطلق، فهو وخلافاً لطبيعته الثابتة، يتغير بلمح البصر ويقرر انه يريد التبديل.

العلاقة مع الرجل العذراء ليست سهلة على الإطلاق فهو يملك معايير مرتفعة جداً ما يفسح المجال واسعاً امام خيبات الامل المتتالية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أبراج وتطلعات

1
أبراج وتطلعات
توقعات ماغي فرح لبرج الجدي لشهر نوفمبر 2018

توقعات برج الجدي لشهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2018 مهنيًا وعاطفياً وحتى صحياً، تطلعك ...

6
أبراج وتطلعات
لمحة عامة عما يحمله العام 2019 لكل برج من الابراج

يرحل العام ٢٠١٨ حاملاً مع خيره وشره، البعض اختبر عاماً جيداً والبعض الاخر اختبر عا...

1
أبراج وتطلعات
توقعات ماغي فرح لبرج القوس لشهر نوفمبر 2018

توقعات برج القوس لشهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2018 مهنيًا وعاطفياً وحتى صحياً، تطلعك ...

6
أبراج وتطلعات
من سيدخل القفص الذهبي ومن سيكسر القيد في العام 2019.. وفق الابراج

ورغم ان العام ٢٠١٩ سيحمل التغييرات لكل الابراج ولكن كما هو الحال دائماً هناك فئة ت...

1
أبراج وتطلعات
توقعات ماغي فرح لبرج العقرب لشهر نوفمبر 2018

توقعات برج العقرب لشهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2018 مهنيًا وعاطفياً وحتى صحياً، تطلعك...

6
أبراج وتطلعات
توقعات الابراج الصينية للعام 2019

العام ٢٠١٩ هو سنة الخنزير، وهذا العام يحمل الكثير من الحظ الجيد لجميع الابراج الصي...

1
أبراج وتطلعات
توقعات ماغي فرح لبرج الميزان لشهر نوفمبر 2018

توقعات برج الميزان لشهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2018 مهنيًا وعاطفياً وحتى صحياً، تطلع...

13
أبراج وتطلعات
اعرف برجك من اسمك بطريقة حسابية بسيطة

يعرف كل شخص برجه من خلال تاريخ ميلاده عادة. لكن ما لا يعلمه الجميع هو أنه يمكن معر...

6
أبراج وتطلعات
من هي الابراج الاكثر حظاً في العام 2019؟

العام ٢٠١٩ سيحمل الحظ لخمسة أبراج والتي ستختبر عاماً ممتازاً. صحيح أن الحظ قد لا ي...