صورة مسربة لليلى علوي من حياتها العادية تصدم الجمهور

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة مسربة للفنانة ليلى علوي من سهرة بإحدى المناطق الساحلية ظهرت فيها الفنانة بشكل صادم لجمهورها ومتابعيها، وذلك بسبب زيادة وزنها الواضح بشكل كبير، إلى جانب ظهور التجاعيد على وجهها بدرجة واضحة. وهو ما أثار جدلاً بين محبيها؛ خصوصاً أن الفنانة ليلى علوي من أكثر النجوم حرصاً على نشر صور وفيديوهات حديثة لها على الصفحة الرسمية لها على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر فيها بكامل أناقتها.

وقد انهالت التعليقات على هذه الصورة بشكل كبير جداً من جمهور ليلى علوي ومتابعيها متهمين إياها بالتزييف، وأنها تلجأ إلى برامج الفوتوشوب وغيرها من البرامج لتعديل وتحرير الصور لتنحيف وزنها لتبدو أكثر رشاقة.

 

ليلى علوي 

 

يذكر أن الفنانة ليلى علوي ظهرت في الصورة بإطلالة عن شكلها المعتاد عليه؛ فقد ظهرت بفستان أبيض واسع أظهرها بمظهر أكثر بدانة مع تسريحة شعر ومكياج أظهرها أكبر عمراً.

وأوشكت النجمة ليلى علوي على الانتهاء من آخر مشاهدها من فيلمها الجديد «التاريخ السري لكوثر»، بطولة زينة وفراس سعيد، محسن محيي الدين، أحمد حاتم، إيناس كامل، مي الغيطي، ومن تأليف وإخراج محمد أمين، وإنتاج شركة الريماس والمنتج إبراهيم إسحاق.

اقرئي أيضًا : ريم البارودى تواجه هجوماً شديداً بسبب ملابسها الجريئة

تدور أحداث الفيلم في إطار سياسي اجتماعي، ويناقش تحديدًا الفترة أعقاب ثورة 25 يناير من خلال شخصية كوثر المحجبة، التي تتعرض لدعوة من حزب لنشر أفكاره؛ لجذب المواطنين للحزب وتأييده بانتخابات البرلمان.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب