عبايات 2015 من أمل أزهري

رغم أن المصممة اللبنانية أمل أزهري تطرح كل فترة مجموعة تصاميمها، إلا أنها في كل مجموعة تقدّمها تطرح فيها أفكاراً جديدة تتناسب مع شهر رمضان. فكيف كانت آخر مجموعة لها؟

من الستايل البوهيمي المعروف، إستوحت أمل أزهري أفكارها، وأحبّت أن تخاطب السيدة بلوك مختلف عن باقي المصممين. فهي لا تطرح تصاميماً عادية، بل تخلط بين الفساتين الطويلة الفضفاضة والأثواب العصرية والأنيقة. وفي هذا السياق، تشير أمل أزهري في حديث لـ "الجميلة" إلى أنها تحبّ أن "تكشف عن مجموعاتها قبل أيام قليلة من حلول شهر رمضان، لكي يتسنّى للمرأة إختيار أفضل وأجمل القطع لترتديها في شهر الصوم. فذلك الشهر هو محطة مهمة لدى المرأة العربية عموماً والخليجية خصوصاً التي تبحث عن الأناقة والجمال، وأيضاً إختيار قطع تتناسب مع الشهر الكريم". وتضيف أزهري "لقد حملت أخر مجموعة لي عنوان "دنيا ميمونة"، التي تميّزت بطابعها العصري والنقوش، وتداخل الحرير بالقطن والدانتيل في تصاميم مميّزة. وتلك الاقمشة ملائمة للصيف، وتقي المرأة من حرارة الطقس والرطوبة القوية. تتوفر تصاميمي في مختلف الدول العربية والاجنبية، وهي متاحة أمام جميع النساء على مختلف أعمارهن".

 

عباءات ملوّنة

ما يميّز تصاميم أمل أزهري أنها محبّبة الى قلوب النساء، وتطرح بعض العباءات الخاصة بالمناسبات الكبيرة على غرار السهرة والخطوبة. تُقبل الفتيات بكثرة على تلك التصاميم في رمضان، لأنه يمكن إرتداؤها في دعوات الإفطارات وكذلك السحور. ويمكن للمرأة أن تستقبل زوّراها في المنزل وهي ترتدي تلك العباءات التي تتبع الستايل البوهيمي والذي يجمع بين التصاميم الشرقية والعصرية. والستايل البوهيمي يجمع بين النقوش الهندية، والأقمشة المريحة ومليء بالحياة ويضجّ بمزج الألوان معاً. وفي رمضان 2015، لن تجد المرأة قطعة جميلة أكثر من العباءات التي تريح المرأة خلال تنقلها في المنزل. فهل تفكرين بشراء تلك القطع؟.

 

أضف تعليقا