حملة لويس فويتون خريف شتاء 2015- 2016

الحملة الإعلانية الثالثة  لـ لويس فويتون تجمع معا بين ملامح الرؤى الفوتوغرافية ل"جيرغين تيللار" Juergen Teller

و"بروس ويبر" Bruce Weber من أجل مجموعة 2015-2016 .

 

فهما يركزان معا بعناية على الأنواع المختلفة للنساء اللائي إختارهن "نيكولاس غيسكيار" Nicolas Guesquiere لتحديد النموذج المثالي ل"لوي فويتون" Louis Vuitton   ، من بين ممثلات وعارضات أزياء شهيرات ووجوه جديدة تمثلن الأعمار المختلفة والجنسيات المتعددة، ممن شعر بهن بنفس القدر.

قام "جيرغين تيللار" Juergen Teller بتصوير "إليشيا فيكاندر" Alicia Vikander ، "جنيفر كونللي" Jennifer Conneley ، "ليا كيبيدي" Liya Kebede ، "فيرناندا لي" Fernanda Ly و"أنجيل رولاتدج"، بالقرب من برشلونة في منزل نحات خيالي ممن يؤمنون بالمدينة الفاضلة، كان قد تم بناءه على مدى سنوات عمره. ويعكس الموقع إهتمام "نيكولاس" Nicolas العاطفي الجياش بفن البناء المعاصر.

وقام "بروس ويبر" Bruce Weber بتصوير "فريجا بيها" Freja Beha و"ريان فان رومبيي" Rianne Van Rompaey و"جوليا ميركيلباتش" Merkelbach على أرض مطار قديم بفيلم أبيض وأسود. ويعكس الإيحاء بالسفر وفن الجرافيك التجريدي هذا شكل القصة السنيمائية.

 

وبمناسبة طرح هذه الحملة الجديدة، تفتخر "لوي فويتون" Louis Vuitton بالإعلان عن أن الممثلة السويدية "أليشيا فيكاندر" Alicia Vikander ستكون هي الوجه ومصدر الإلهام الجديد للدار. وبقيامها بهذا الدور فإنها تشارك بطلتي الدار الأخريتين "جنيفر كونللي" و "ميشيل ويليامز".

عملت "أليشيا" بالفعل رغم كونها ما زالت في السادسة والعشرين من عمرها مع عدد من قادة صناع الأفلام في السينما والممثلين البارزين. فقد مثلت أمام "جود لو" في فيلم "أنا كارينا" ، ثم "مادز ميكيلسين" في "رويال أفير" الذي رشح للجائزة الأكاديمية. وستظهر فيما لا يقل عن ثمانية أفلام خلال سنة 2015 ، ومن ضمنها الفيلم حول الطائفة لأمريكية السرية "إكس ماشين" ، والفيلم الجديد ل"غاي ريتشي" "ذا مان فروم يو. إن. سي. إل. إيي." مع "هنري كافيل" ، وفيلم "ذا دانيش غيرل" أمام "إيدي ريدماين"، وفيلم "تيوليب فيفار" أمام "كريستوف والتز" و"جولي دينش" وأيضا فيلم "ذا لايت بتوين أوشانز" أمام "مايكل فاسبندر" ومن إخراج "ديريك سيانفرانس".

ستظهر الحملة الإعلانية لمجموعة خريف – شتاء 2015-2016 في عدد شهر أغسطس لجميع مجلات الموضة حول العالم، ستكون مصاحبة بفيلمي فيديو تم تصويرهما أيضا من قبل هذين المصورين. وسيتوفر فيلمي الفيديو علىى الإنترنت وشبكات "لوي فويتون Louis Vuitton Pass .

 

تتوفر المزيد من المعلومات على www.louisvuitton.com#LVSeries3

أضف تعليقا