بالفيديو والد حلا الترك باكياً: أنا مصاب بالسرطان وأمنيتي أن أرى أولادي مجدداً

 لم تكد تمر 24 ساعة على ظهور الفنانة دنيا بطمة على "سناب شات" لتعلن أنّ زوجها محمد الترك أهداها طائرة خاصّة، حتى ظهر هذا الأخير في فيديو صادم، أعلن خلاله إصابته بورم خبيث، طالباً من الجميع مساعدته في ترميم علاقته بأسرته، بعد أن أصبحت مشاكله مسألة رأي عام.

وقال الترك إنّه أراد أن يتحدث بشكل مباشر، وإنّه يشعر بحاجة شديدة لأن يكون الجميع حوله، مؤكداً أنّه بعد أن سلّم أولاده إلى والدتهم، لم يتلقّ سوى عبارات الشتم والقدح.

وأكّد الترك أنّه خسر الكثير من الناس، وأصبحت حياته الخاصة مباحة بين  الناس ويتكلمون عنها، وقال إنّه هو ذاته تحدّث عن أمور خاصّة لم يكن مضطراً للحديث عنها علناً، وتابع "كنت أكثر شخص يحب الحياة، وكنت أقول الغد أجمل من اليوم، وكنت أريد أن يكون كل من حولي سعيداً ولو على حساب راحتي".

محمد الترك تحدّث عن مرضه قائلاً "قبل فترة تعرّضت للمرض قلت إنّه سخونة بسيطة أو برد، وعندما ذهبت للطبيب، قام بالفحوصات اللازمة وأخبرني أنّه يشكّ بشيء ويريد أن يتأكّد منه ومن ثم تبين أنّني مصاب بورم خبيث".

وقال الترك "ربما أكون قد أخطأت، ولكن كله كان نابعاً من محبة وليس خبثاً".

كما بكى محمد الترك وقال إنّه مشتاق لأمور كثيرة كاللمة والعائلة، وإنه لم يكن يجدر به الاستماع إلى أحد بل الإنصات إلى قلبه فحسب، وأنه محروق من داخله.

وطلب محمد الترك المسامحة من والده ووالدته وشقيقته وشقيقه وزوجته وإبنته وغزل ومحمد وعبد الله.

وطلب من كل من دمّر حياته إلى مساعدته في التواصل مع أولاده من جديد، متمنياً أن يجتمع بابنته حلا التي تمنّى أن يراها عروساً ويفرح بها.

وختم قائلاً "خسارة العائلة لا تساوي فلساً واحدا. اعتذر من الجميع ومن أسأت إليه فليسامحني، ولكن هناك أناس لن أسامحهم أبداً".

شاهدوا محمد الترك في الفيديو

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب