بالأسماء: نجوم وإعلاميون يتنافسون في برنامج "Hit الموسم" على MBC1

 عدد من نجوم الأغنية العربية، ومعهم نخبة من نجوم برامج المواهب صغاراً وكباراً، إلى جانب حشد من الممثلين والكوميديين وأهل الصحافة والإعلام وغيرهم، يجتمعون معاً في حلقات قوامها التشويق، وجوهرها الغناء والطرب، أما جوّها العام فترفيهي بامتياز.. كل ذلك وأكثر في الموسم الثاني من البرنامح العالمي بصيغته العربية "Hit الموسم" على MBC1 من تقديم أحمد فهمي وإخراج عماد عبّود.

وفي كل حلقة، يتحدّى خمسة مشتركين بعضهم بعضاً في فقرات متعدّدة وجولات متنوعة، بهدف التسلية وإضفاء أجواء فنية وغنائية، ضمن مسابقات وأسئلة تكشف صاحب القدر الأكبر من المعلومات الغنائية والفنية وكذلك العامة. ولقاء كل إجابة صحيحة يحصل المشترك على عدد من النقاط، على أن يصل المشتركَيْن اللذيْن يحصلا على أعلى عدد نقاط إلى المواجهة الأخيرة وهي عبارة عن مرحلة تتضمن خمسة أسئلة تتطرق بمجملها إلى موضوعات فنية وغنائية متنوعة، حيث يقع على عاتق كلا المشتركَيْن الإجابة على كل سؤال في مدّة أقصاها 30 ثانية.

إذاً، وفي أجواء ملؤها الحماس، يشهد البرنامج عبر حلقاته إطلالات مميزة وتنافس ودّي بين مجموعة من الوجوه المعروفة، منها على سبيل المثال لا الحصر: محمد عطية، هيثم سعيد، شكران مرتجى، كريستينا صوايا، طوني أبو جودة، وائل منصور، ألين وطفا، شهد بلاّن، حسام الشامي، مراد بوريكي، وديع أبي رعد، محمود خيامي، جميل ضاهر، وغيرهم. أما في الحلقة الأولى، فيتنافس نجوم الموسم الثاني من برنامج "the Voice Kids"، تيم حلبي، وجنة الجندي، ولجي المسرحي، وجاد عز الدين، ونور وسام.

 

·      يُعرض برنامج "Hit الموسم" على MBC1، اعتباراً من 8 أيلول/سبتمبر، كل سبت 07:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 10:00 ليلاً بتوقيت السعودية.

 

أضف تعليقا