رغم صغر سن ملامحها.. لن تتوقعوا عمر الفنانة ساندي الحقيقي

عرفت الفنانة ساندي بكونها "مطربة المراهقين"، ربما نظرًا لملامحها التي تبدو عليها صغر السن؛ فالكثيرون يتخيلون أن تكون المطربة الشابة في أوائل العشرينيات من العمر؛ خصوصًا أن إطلالاتها تناسب فتاة في المرحلة الثانوية أو في الجامعة، لكن الكثيرين لا يعلمون أن الفنانة الشابة من مواليد عام 1986، وهو ما يعني أنها تبلغ من العمر 32 عامًا.

اقرئي أيضًا : نجم مسرح مصر حامد الشراب يحتفل بزفافه وسط حضور زملائه بالفرقة

وكانت ساندي قد انضمت مؤخرًا للجنة تحكيم مسابقة "Miss Egypt - بنت مصر" والمقرر بدء فاعلياتها الأسبوع المقبل؛ حيث تبدأ الفعاليات بكاستينج المسابقة يوم السبت المقبل الموافق 8 سبتمبر بأحد فنادق القاهرة الكبرى.

وأكدت ساندي عبر بيان صحفي، أنها سعيدة بهذه التجربة التي تخوضها للمرة الأولى، ومرحبة جدًا بالدعوة للمشاركة في مسابقة لها اسم معروف من سنوات وسنوات، وقدمت لمصر فتيات ناجحات في جميع المجالات في الوقت الحالي؛ متمنية التوفيق لجميع المتسابقات.

اقرئي أيضًا : بعد حلا شيحة.. هل خلعت حنان ترك الحجاب؟

جدير بالذكر، أن آخر أعمال ساندي، كانت أغنية بعنوان: "عمري ما يئست"، من كلمات تامر حسين، ألحان وتوزيع إسلام زكي، ميكس وماستر ماهر صلاح، كما تعكف حاليًا على تحضيرات ألبومها الجديد مع شركة "Pause Production" التي تعاقدت معها مؤخرًا.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب