هل تم تعيين سما المصري معيدة في كلية الإعلام رسميًا؟

أصدرت جامعة 6 أكتوبر منذ قليل بيانًا رسميًا بشأن ما ادعته سما المصري بتعيينها معيدة في كلية الإعلام بالجامعة، جاء فيه «ما تردد بشأن تعيين الفنانة سما المصري معيدة بالكلية، معلومات مغلوطة وغير دقيقة، وكانت الفنانة سما المصري قد توجهت ظهر اليوم لكلية الإعلام وفنون الاتصال لتقديم طلب لاستكمال دراستها العليا بالكلية، لكن لم تنطبق عليها الشروط الأساسية وهي التخصص، حيث إن الفنانة من غير خريجي كليات الإعلام».

اقرئي أيضًا : نجم مسرح مصر حامد الشراب يحتفل بزفافه وسط حضور زملائه بالفرقة

وأضاف البيان: «وبادعاء الفنانة أنها التحقت بالعمل بالجامعة كمعيدة 2002، وهو ما لم يحدث أن التحقت بالجامعة لا طالبة ولا معيدة، ولكنها أبدت رغبتها بالالتحاق للعمل بالكلية من خلال طلب مقدم لعميد الكلية الدكتور مرعي مدكور، غير أنه أشار إلى أن التعيينات قاصرة على أبناء الكلية من الخريجين».

وتابع البيان: «الكلية تنتمي لجامعة عريقة هي جامعة 6 أكتوبر، وخرجت 19 دفعة ومن بين أبنائها الخرجين الحاصلين على درجة الدكتوراة والعاملين بمختلف المجالات الإعلامية في مصر».

اقرئي أيضًا : بعد حلا شيحة.. هل خلعت حنان ترك الحجاب؟

وكانت سما المصري قد تقدمت بطلب رسمي لجامعة 6 أكتوبر لتعيينها معيدة في كلية الإعلام التابعة للجامعة، وقالت «قريبًا سأعود للتدريس معيدة بجامعة ٦ أكتوبر كلية إعلام.. وحشتني الكلية والطلبة.. سنة 2002 اشتغلت معيدة بنفس الكلية ودَرَّست إنجليزي للطلبة، والنهاردة بس رجعت هناك عشان أطلب أدرِّس تاني.. وحشني التدريس وحشتني الكلية ووحشوني الطلبة».

أضف تعليقا