الفنانة رويدا عطية تتعرض لحادث سير هي وجنينها

تعرضت الفنانة السورية رويدا عطية إلى حادث سير كاد يودي بحياتها وحياة جنينها، وذلك خلال تقليدها طريقة سير سائق الفورمولا 1 الشهير «مايكل شوماخر».

اقرئي أيضًا : راقصة مصرية تتقدم بطلب لجامعة مصرية للعمل كمدرسة بها والحصول على الدكتوراه

وقد قامت بنشر فيديو تطمئن جمهورها، عبر حسابها الشخصي عبر موقع «إنستقرام» الشهير، بمقطع صغير، وقد ظهرت بصحة جيدة، لكنها حرصت فيه على توجيه رسالة لنفسها ولكل محبيها ومتابعيها، قائلة: «من لا يجيد القيادة مثلي بشكل محترف، لا يقوم بحركات خطيرة في السيارة؛ لأن الحادث ممكن أن يحصل في لحظات»، كما علقت بأسلوب منتقد مرح: «بتحطي نفسك في مواقف بايخة، حالتي، أنصحكم يا صبايا إياكم تعملوا عملتي المنيلة بستين نيلة!».

ورويدا من الفنانات الأكثر حرصًا على مشاركة جمهورها جميع أخبارها على مواقع التواصل الاجتماعي، بما في ذلك مشاركة إياهم خبر حملها في جنينها الأول، ثم خبر تحديد نوع الجديد، والذي علمت أنه صبي ذكر، ثم اختيارها لاسم المولود، والذي سوف تطلق عليه اسم «زين»، وقد أطلقت «هاشتاج» عبر حسابها باسم «أم زين».

اقرئي أيضًا : نجم مسرح مصر حامد الشراب يحتفل بزفافه وسط حضور زملائه بالفرقة

آخر أعمال الفنانة رويدا عطية أغنية «خاين»، من كلمات وألحان عناد خوري، توزيع كريم عبد الوهاب، والذي قامت بتصويره فيديو كليب، وقامت بنشره عبر موقع «يوتيوب»، وقد حاز على إعجاب كل متابعيها ومحبيها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب