يارا: مين قال الست ملهاش إلا بيتها؟!

قامت المطربة اللبنانية يارا بغناء مسلسل «نصيبي وقسمتك» الجزء الثاني، وهي تحمل عنوان «مين قال»، والذي يعرض على قنوات «سي بي سي» الفضائية، وذلك ابتداءً من السبت الماضي.

وحققت أغنية «مين قال» بحسب بيان صحفي ما يقرب من الـ٥٠٠ ألف مشاهدة على الصفحة الرسمية للعمل على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، كما نالت إعجاب المتابعين للعمل.

اقرئي أيضًا : سعد لمجرد يصاب بمرض نفسي وهؤلاء النجوم يساندونه في محنته

«مين قال» أغنية موجهة للمرأة من «كلمات أحمد بري، وألحان محمد الصاوي، ومن إخراج محمد المغربي.

من كلمات الأغنية، «مين قال مالهاش إلا بيتها.. وضعيفة ولسة بطيبتها.. مين قال اكسرولها ضلوعها.. أو ضل راجل ينفعها.. انتي قادرة مهما يجرى بكره مش بعيد.. واللي شايفك جارية أناني ومريض.. بكرة جاي عشانك علّي بيه مكانك.. أوعي ترضي مرة تبقى نص حرة».

يدور المسلسل حول 9 قصص عن قضايا المرأة خلال الـ45 حلقة. حيث يتمحور هذا الجزء عن علاقة المرأة ومشاكلها في التعامل مع الرجال، وذلك بخلاف الجزء الأول الذي تمحور على المشاكل التي تواجه الرجال في التعامل مع المرأة.

اقرئي أيضًا : غرفة السينما تفجر مفاجأة في معركة «تامر حسني ومحمد رمضان»

«نصيبي وقسمتك» بطولة درة، هنا شيحة، حنان مطاوع، مي سليم، شيري عادل، بسمة، ريم مصطفى، مريم حسن، فاطمة الناصر، محمود عبدالمغني، أحمد فلوكس، نجلاء بدر، كريم قاسم، رانيا ياسين، مريم حسن، أميره الشريف، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، الإخراج على حسب القصة مصطفى فكري، أكرم فريد، أحمد صالح، سيف يوسف، رامي رزق الله. ومن إنتاج آرت ميكرز للمنتج أحمد عبدالعاطي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب