هجوم على وائل كفوري واتهامه باحتقار زوجته وهذه وصيته لابنتيه

 لم يكن ظهور الفنان وائل كفوري موفقاً في برنامج "تخاريف" الذي انطلق بحلقته الأولى مع الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة mbc .

فقد أطلق وائل سلسلة مواقف اعتبرت مهينة لمؤسسة الزواج ولزوجته أنجيلا بشارة، التي رفض الحديث عنها، والردّ على شائعة طلاقهما.

وأكّد أنّه رجل يحب النساء ولديه علاقات، وأنّ كل الرجال المتزوجين لديهم علاقات، وأنّ الأمر يجب ألا يغضب الزوجات، وأنّ الحب لم يعد موجوداً، وأن المؤسسة الزوجية فاشلة، ونصح الزوجين أن ينام كل منهما في غرفة منفصلة، كما اكد أنه سيسلب زوجته حضانة طفلتيهما في حال تزوجت.

ورغم صراحته، رفض الإجابة على سؤال ما إذا كان متزوجًا أو مطلّقًا، واعتبره موضوعًا شخصيًّا، كما أكد أنّ الزواج استقرار ولكنه خنقة وزنقة في الوقت نفسه.

كما وصف المؤسسة الزوجيّة بأنها أفشل مؤسسة في العالم، مشيرًا إلى أنّ الإنسان يتزوج لكي يؤسس عائلة، ولكن  في المقابل يجب أن يضحّي.

عن ابنتيه قال إنهما تعيشان معه ومع والدتهما، وعمّا إذا كان هذا الأمر يعني أنه يعيش وزوجته في بيتين منفصلين، ردّ ملتفًّا على السؤال: "نحن نعيش في بيوت ونتشارك التنقّلات".

كما قال إنه سوف يأخذ ابنتيه من زوجته في حال قررت الزواج، موضحًا أنّ الأم والأب مسؤولان عن الأولاد، وقال: "الزواج "حلو ومش حلو"، وأجمل ما فيه الأولاد".

وائل قال بشكل حازم إنه لا يمكن أن يتزوج مرة ثانية، بل هو يلجأ إلى المساكنة، وأوضح: "ليس من أجل التأكد ممّن سوف أتزوج منها، لأن لا شيء يمكن أن يكشف الشخص الآخر إلا الحياة الزوجية، والعيش مع الشريك طوال الوقت".

كما تحدث عن صعوبة حياته المهنية وتأثيرها على الشريك، قائلًا: "حياتي المهنية صعبة ولا يمكن أن يستوعبها الشريك بسهولة: غيرة وسفر وتحضيرات كلها تأخذ من وقت العيلة والأولاد"، مضيفًا "لم أقصّر يومًا تجاه أولادي، أتابعهم في المدرسة، أُرسل ابنتي إلى المدرسة وأُحضرها منها"، ومؤكدًا" أنّ أولاده هم حياته".

وقال إنه كان ضدّ نشر صورة ابنته في السوشيال ميديا، مضيفًا، "لكنّ الأم تفعلها لأنها تفرح بأولادها"، كما أوضح: "أصطحب ابنتي إلى المهرجانات لكي تحترم عملي، وتعرف تعبي، وتحافظ على اسمي".

وائل قال إنّ وصيته لابنتيه هي أن تحافظا على اسمه، وأن تبحثا عن الحقيقة وأن تثقا بوالدهما.

كما قال بأنه لو كان مسلماً لتزوّج 40 لا 4 فقط.

إقرئي أيضًا:

زوج الراحلة فايزة كمال: رفضت خيانتي مقابل قصر مساحته 600 متر

جورج وسوف يطلب يد فتاة لأحد معجبيه على المسرح

بالصور .. أبطال مسرح مصر يحتفلون بعقيقة ابنة محمد أنور

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب