من هي الأبراج الأكثر شغفاً خلف الأبواب المغلقة؟

رغم أن كل برج من الابراج  حسي ويملك الشغف على طريقته، إلا ان من بين جميع الابراج  هناك ٦ تعتبر الأكثر شغفاً خلف الأبواب المغلقة. هؤلاء ورغم أن شخصيتهم في يومياتهم قد لا تدلل على ذلك، إلا انهم وحين يجدون أنفسهم مع الشريك في بيئة يشعرون فيها بالراحة النفسية فإن الشغف الذي يظهرونه لا حدود له.

 

فمن هي الابراج التي تعد الأكثر شغفاً خلف الابواب المغلقة؟

 

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحمل برج ناري ويملك فائضاً من الطاقة كما انه يملك الكثير من الشغف سواء خلف الابواب المغلقة ام خارجها. صحيح أن البرج هذا لا يستعجل الإستقرار والدخول في القفص الذهبي ولكن وبمجرد إرتباطه فإن كل همه يكون سعادة الشريك. والمقاربة المثالية بالنسبة للحمل هي من خلال الفوز بقلب وعقل الاخر. ولهذا السبب الحمل رومانسي للغاية حين يتواجد في بيئة تجعله يشعر الراحة. وعليه فإن هذه الرومانسية مع الكثير من الطاقة تترجم الى شغف كبير جداً.

 

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

 

الثور هو البرج الاكثر رومانسية من دون منازع وحين نضيف الى المعادلة واقع انه حسي للغاية فنحن أمام برج يملك الكثير من الشغف. الثور أصلاً من الابراج التي تعبر عن حبها من خلال الملامسة، وعليه حين يكون في حالة حب والشرارة مشتعلة فإن الشغف حاضر وموجود. ورغم كونه من الابراج التي تأخذ وقتها كاملاً قبل الدخول في علاقة حب ولكن وبمجرد إلتزامه فإن مشاعره تكون في ذروتها طوال الوقت. الثور في مزاج دائم للحب.

 

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء من الابراج التي لا يظهر عليها بأنها من النوع الذي يملك الشغف بالنسبة للاخرين وذلك لانه برج جدي كل همه العمل وإنجاز الامور على اكمل وجه ولكنه في الواقع حسي للغاية. العذراء من الابراج التي تفكر بغيرها اكثر مما تفكر بنفسها وبالتالي هناك نوع من الطقوس الخاصة به حين يتعلق الامر بإرضاء الشريك. وهذه الطقوس تراعي كل مشاعر وإحتياجات الاخر وطبعاً المراعاة هذه ستكون حافلة بالشغف والحب.

 

 

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان من الابراج التي تملك الشغف بشكل فطري. هو برج يملك الكثير من المشاعر الجياشة طوال الوقت حين يكون في حالة حب. العذراء من النوع الذي يمكنه ان يحب واقع انه مغرم وبالتالي العلاقة وكل ما يتعلق بها أولوية دائمة. البرج هذا من النوع الذي يدلل الاخر طوال الوقت وهو مستعد للقيام بكل شيء من اجل التخطيط لليال رومانسية حافلة بالحب والشغف.

 

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

 

امر معروف للجميع بأن العقرب حسي للغاية كما انه معروف عن العقرب بانه يضع اهمية كبرى على العلاقة الحميمة مع الشريك. مع العقرب الصورة بسيطة للغاية، برج يملك الكثير من المشاعر الجياشة وحسية والكثير من الشغف مع هم وحيد وهو إرضاء الشريك ومنحه كل ما يجعله في حالة من السعادة والحب. هو حبيب يراعي وبشدة ما يحتاج اليه الاخر وبما انه يملك الكاريزما فنحن امام برج لا يقاوم خلف الابواب المغلقة.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي حاله حال العذراء لا يبدو عليه بانه من النوع الذي يملك الشغف. الجدي في الواقع لعله يتفوق على الابراج الاخرى في اللائحة هذه لناحية الشغف الذي يملكه خصوصاً حين يكون مع الشخص المناسب له. حين يرتبط الجدي بشخص يفهمه تماماً فإن العلاقة ستكون على مستويات متقدمة جداً من الحب والعاطفة والحسية والشغف.

هو من النوع الذي يدلل الاخر والذي يقوم بكل ما بوسعه لضمان بان كل يوم وكل ليلة ستكون لا تنسى.

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات