توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء في شهر سبتمبر 2018

شهر سبتمبر/ ايلول يحمل الكثير من التوقعات والمفاجآت لبرج الجوزاء على شتى الأصعدة. إليك في السطور الآتية، ما يخبئه شهر سبتمبر من توقعات لبرج الجوزاء  بالتفصيل:

برج الجوزاء: من 21 أيار الى 21 حزيران

مهنياً:
لقد اكتسبت خبرات جديدة في الصيف الماضي، لكن في شهر سبتمبر حان الوقت للوقوف بحزم من أجل العمل الشاق، ولو كان لديك العديد من المشكلات القديمة التي يصعب حلها فقد حان الوقت لحلها ووضعها في مسارها الصحيح، ستحاول جاهداَ من أجل استعادة الهدوء والانسجام فيما يتعلق بعائلتك وعلاقاتك الشخصية، أفراد عائلتك لا يستوعبون أسلوب حياتك المختلف وسيحاولون إقناعك بتغييره، لا تنزعج منهم، فهم يريدون الخير لك، تمهل، اذاً لم تقن بفعل أي شيء، ولا يمكنك تدمير أي شيئ، ذكر هذا،قيم الموقف وحدد أولوياتك.

عاطفياً:

تعيش هذا الشهر الحب القوي مع الشريك ولكن قد يطفئ الروتين والرتابة والإحباط بريق كل شيء حتى حالة القلب والحب. التغير والتجديد والتفاؤل ضرورة أساسية حتى تعيش قمة العلاقة الناجحة كي يصل حبك إلى بر الأمان، وربما تعيش أحداثاً هامة ومميزة في الأسبوع الأخير من الشهر يكون لها تأثير ايجابي على نجاح أفراد الأسرة، كذلك قد تعيش حالة من المسؤولية تجاه الشريك بسبب موضوع مشترك له أبعاد على نجاح الأسرة

بالفيديو: شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء لعام 2018 بالتفصيل

اقرئي أيضاً

فستان الزفاف الأنسب لعروس الجوزاء سيفاجئك

الجوزاء في عيد ميلاده.. خصوصية عالم برج التوأم

هذا ما يحمله الصيف لبرج الجوزاء

.

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات