النيابة الفرنسية: سعد لمجرد ليس بريئًا من تهمة الاغتصاب الجديدة وهذا هو سبب إطلاق سراحه

كشفت صحيفة "لوباريزيان" في بيان صادر عن النيابة العامة الفرنسية، أن إطلاق سراح المطرب المغربي سعد لمجرد، لا يعني براءته من التهمة المنسوبة إليه، وهي اتهامه في قضية اغتصاب جديدة، تم إلقاء القبض عليه فيها بناء على بلاغ يوم الأحد الماضي.

وقالت النيابة إن إطلاق سراح سعد لمجرد، مشروط بكثير من الممنوعات، أهمها عدم مغادرة فرنسا، وسحب جواز السفر الخاص به، وتم منعه من الاتصال بصاحبة الشكوى، وأن يتردد بشكل دوري على القسم التابعة له القضية، وتم فرض غرامة مالية قدرها 150 ألف يورو.

اقرئي أيضًا : ديانا حداد تفاجئ جمهورها بخبر خطوبتها.. تعرفوا على التفاصيل

وجاء القرار بعد التحقيق معه على مدار يومين متتاليين، قررت بعده النيابة العامة أن إطلاق سراحه مع الإقامة الجبرية في فرنسا وقيد التحقيق.

وكشف محامي المطرب سعد لمجرد، التفاصيل الكاملة لاتهام المطرب المغربي في قضية اغتصاب جديدة؛ حيث اتهمته السلطات الفرنسية يوم الأحد الماضي، وتم القبض عليه فى سان تروبيه، ثم تم إطلاق سراحه أمس.

وقال جون مارك، محامي سعد لمجرد، "إن كل ما وجه إلى موكلي من اتهامات، غير صحيح، وأن لمجرد تعرف على الفتاة الفرنسية فى أحد الملاهي الليلية، وعرض عليها أن ترافقه إلى غرفته في الفندق الذى كان يقيم فيه برضاها، وليس كما قيل إنه اعتدى عليها".

اقرئي أيضًا : دينا الشربيني تخطف الأنظار، في أحدث ظهور لها بالهوت شورت

وأشار جون خلال استضافته على "راديو فرانس": ليس هناك أية دلائل على حالة الضرب أو العنف كما تردد، وأنه أقام علاقة معها بالتراضي، وهو ما دفع المحكمة لإطلاق سراحه مؤقتًا.

يذكر أنه تم إطلاق سراح سعد لمجرد من النيابة العامة في سان تروبيه تحت شروط رئيسية، أولها "إطلاق سراح مؤقت" وليس نهائيًا ولا تعتبر براءة، مع حرمانه ومنعه منعًا باتًا من مغادرة الأراضي الفرنسية حتى الانتهاء من التحقيقات الرسمية؛ خاصة بعد إعلان المدعي العام اتهامه رسميًا بالاغتصاب، وقام القضاء الفرنسي بسحب جواز سفره، مع إلزامه بتسليم نفسه يوميًا في الدرك الفرنسي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب