سعد المجرد ليس بريئاً وقضيّته لم تنتهِ رغم إطلاق سراحة

 أثار خبر الإفراج عن الفنان سعد المجرد بعد ساعات من توجيه القضاء الفرنسي له تهمة الاغتصاب الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بين من أكّد أن براءة سعد ظهرت، وبين من أوضح أنّ القضية لم تنتهِ بعد وأنّ الفنان خرج بكفالة وتحت مراقبة قضائية بعد أن سلّم جواز سفره إلى السلطات الفرنسية.

وفي التفاصيل أنّ قاضي التحقيقات الفرنسي رفض اعتماد مذكرة قدّمها المدعي العام الفرنسي لمدينة دراغوينان، وتتضمن توجيه الاتهام للفنان المغربي سعد المجرد، وطلب اعتقاله على ذمة التحقيقات، ووافق على قبول طلب دفاع المجرد بإطلاق سراحه بشروط، منها ضمان مالي "لم يتم الإعلان عن قيمته"، ومراقبة قضائية.

وبحسب مصادر مطلعة على سير التحقيقات، فإنّ شروط الإفراج عن سعد المجرد تضمنت أيضًا سحب جواز سفره وتسليمه إلى السلطات القضائية، والامتناع عن مغادرة فرنسا، وعدم الاتصال نهائيًّا بالشاكية أو الشهود الذين خضعوا لجلسة التحقيق يوم الثلاثاء، أو الذين تقرر استدعاؤهم لسماع أقوالهم يوم الخميس المقبل.

وأكّد المصدر أنّ قرار إطلاق سراح سعد لا يعني البراءة أو الإدانة، وإنما استمرار التحقيقات لحين الوصول إلى أدلة دامغة تعزز رواية المجرد أو الشاكية، ووقتها سيصدر القرار النهائي لقاضي التحقيقات.

 

إقرئي أيضًا:

«من الأجمل؟» منافسة فرضت نفسها بين زوجات نجوم مسرح مصر

أسرة سعد لمجرد ترفض كشف ملابسات اتهامه بالاعتداء الجنسي على فتاة أخرى بفرنسا

ياسمين رئيس تنشر صورة لزوجها في المستشفى بعد تدهور حالته الصحية

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب