تفاصيل جديدة حول اعتقال سعد لمجرد والنيابة تأمر بتمديد حبسه

قررت النيابة العامة في فرنسا مد فترة اعتقال المطرب المغربي الشاب سعد لمجرد واحتجازه لمدة 24 ساعة أخرى لاستكمال التحقيقات معه بعد انتهاء فترة احتجازه الأولى، وذلك لسماع أقوال الشهود وأقوال الفتاة صاحبة الشكوى.

اقرئي أيضًا : محمد هنيدي يعود للأدوار النسائية في، صراع في الفيلا

وقد أكدت وكالة الأنباء الفرنسية أن النيابة وصفت قضية سعد لمجرد بالمعقدة، وتحتاج للمزيد من الوقت للبت في أمرها خاصة وأن هناك تضارباً كبيراً في أقوال طرفي القضية، ولحدوثها بعد لقاء في ملهى ليلي وأن دور الشهود في هذه القضية سيكون أمراً لازماً، وكشفت الوكالة الفرنسية عن التهمة الموجهة لسعد لمجرد وهي أنه قام بأعمال ينطبق عليها توصيف الاغتصاب، ومن المفترض أن يبت في أمره خلال الساعات المقبلة.

الجدير بالذكر أن سعد لمجرد قد أثار حالة من الجدل الشديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين محبيه ومعجبيه وعدد من زملائه بالوسط الفني، بعد نشر هذا الخبر حتى أن هند صبري قد هاجمته بشدة ووصفته بأنه لا يستحق أن يكون نجماً أو قدوة لمحبيه، وأنه لا يحترم جمهوره، خاصة وأن هذه القضية هي الثانية من نوعها والتي لا يزال يحاكم عليها حتى الآن أيضاً.

اقرئي أيضًا : تفاصيل حفل زفاف محمد إمام بالساحل الشمالي.. الهضبة سيقدم أغنيات ألبومه الجديد

وقدم لمجرد خلال الفترات الماضية مجموعة من الأعمال الغنائية الهامة والتي لاقت نجاحاً كبيراً، كما عرض عليه خوض تجربة التمثيل ولكنه تردد في خوض هذه التجربة الآن.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب