تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان عز الدين.. هل تجاوزت مرحلة الخطر؟

طمأن الفنان نبيل الحلفاوي جمهوره على صحة الإعلامية إيمان عزالدين، من خلال تغريدة له عبر موقع تويتر، قال فيها: "راجع مرهق شوية من زيارة لبنتنا الإعلامية إيمان عزالدين بعد إصابتها في حادث سير عنيف.. والدها صديق طفولة وصديق عمر.. هو من كان بجانبي في صورة فصل مدرسي سبق لي نشرها".

وأضاف الحلفاوي قائلاً في تغريدته: "الحمد لله نجت بأعجوبة، واقتصرت الإصابات على كسور مضاعفة في الساق تحتاج عدة جراحات.. ربنا معاها".

اقرئي أيضًا : والدة أحمد حلمي تفشل في التعرف على شكله

وكانت الإعلامية إيمان عزالدين قد نقلت إلى المستشفى في حالة خطيرة بعد إصابتها في حادث سير مروع نجت منه بأعجوبة، لكن الأطباء أكدوا أن حالتها مازالت في مرحلة الخطورة ولم تتجاوز إلى بر الأمان بعد.

ونشرت الصفحة الرسمية للإعلامية توضيحًا لما حدث، من خلال منشور عبر فيس بوك، قالت فيه: "تعرضت الإعلامية إيمان عزالدين لحادث طريق مروع، وهي الآن بين يدي الله؛ حيث تخضع لعدة جراحات، دعواتكم لها بالشفاء بظهر الغيب"

اقرئي أيضًا : حلا شيحة تعود إلى كندا.. هل ارتدت الحجاب مرة أخرى؟

يشار إلى أن إيمان عملت في العديد من البرامج؛ حيث شاركت يوسف الحسيني تقديم برنامجه على قناة أون تي في، ثم عملت في قناة التحرير، وانتقلت بعدها لتقديم أحد البرامج على قناة الحياة، كما عملت في إحدى مراحل حياتها المهنية مذيعة بقناة المحور.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب