بالفيديو.. وصلة رقص بين مصطفى فهمي ودلال عبد العزيز

رغم مرور عدة أيام على حفل زفاف منة حسين فهمي على المحامي طارق جميل، إلا أنه لايزال يشغل حيزًا كبيرًا من تفكير وحديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي. الحفل الذي أقيم في الساحل الشمالي شهد حضورًا مميزًا لعدد من نجوم الفن المقربين من أسرة الفنان حسين فهمي وزوجته الفنانة ميرفت أمين، الذين حرصوا على الاحتفال معهم بالزفاف، ولايزال نشطاء التواصل الاجتماعي يتداولون فيديوهات تعرض للمرة الأولى من الحفل.

ومن بين هذه الفيديوهات رقصة شبابية جمعت بين الفنان مصطفى فهمي والفنانة دلال عبدالعزيز وميرفت أمين وفاروق الفيشاوي وفاتن موسى وغيرهم، ونالت إعجاب عدد كبير من محبيهم على السوشيال ميديا.

 

شاهدي الفيديو : 

 

 

A post shared by Faten M Fahmi (@fatenmoussa1) on

 

 

الجدير بالذكر أن زواج منة حسين فهمي من المحامي طارق جميل هو الزواج الثالث لها، وذلك بعد انفصالها مؤخرًا عن الفنان أحمد فهمي، وحرصت منة على الاحتفال بطريقة بسيطة في جو عائلي، بعد الانتهاء من مراسم عقد القران.

اقرئي أيضًا : التجاعيد تكسو وجه ليلى علوي في أحدث ظهور لها

لم يكن الوجود الفني كبيرًا في فرح منة حسين فهمي، ولكنه اقتصر على عدد من النجوم المقربين، أبرزهم: حسين فهمي والد العروس، النجمة ميرفت أمين والدتها، النجم مصطفى فهمي عم العروس، وزوجته، النجمة دلال عبدالعزيز، والفنانة ريم البارودي، بجانب عدد من أصدقاء العروس المقربين.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب