توقّعات الأبراج لأسبوع 20 أغسطس 2018

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 20 أغسطس 2018، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.
 
برج الحمل
في ظلّ تداخل كوكبيّ المرّيخ والمشتري في أجواء حياتك العاطفية، توقّعي أسبوعاً مشحوناً، بالخلافات الصغيرة أو بالشغف المتّقد. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فأمامك لقاء من العمر نتيجة التحالف المثالي لكوكبين مثل الزهرة والمرّيخ في فلك برجك. مهنيّاً، يحالفك الحظ في خياراتك وخطواتك، خصوصاً إذا كنت من مولودات العشرية الأولى. صحّياً، تستعيدين عافيتك بعد فترة من ركود طاقتك.

 

برج الثور
تعزز النجوم التوافق داخل علاقتك الزوجيّة ويساعدك رفيق دربك على حلّ بعض مسائلك العالقة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتتحقق أمنيتك بالارتباط رسمياً أو تلتقين بفارس الأحلام في أسبوع الحب بامتياز. مهنيّاً، تبرعين في عملك، خصوصاً ضمن فريق وفي مجالات الفنون والسياسة والديكور والإعلام. صحّياً، يحفّز كوكب المريخ طاقتك وحماسك: تجنّبي المنبّهات على أنواعها.
 

برج الجوزاء
أمام علاقتك الزوجية أفق واعد بالانسجام والتراضي والابتعاد عن كلّ ما من شأنه هزّ كيانها. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فهذا الأسبوع مثالي للانطلاق بنبض جديد في حياتك العاطفية. مهنيّاً، استفيدي من وقوف الحظ إلى جانبك لوضع خططك قيد التنفيذ قبل أن يغدرك في أيّ وقت. صحّياً، عافيتك جيدة، لكنك تعانين من الأرق والكوابيس والصداع، التي يُفضَّل علاجها بمنقوع الأعشاب، بدل الأدوية.
 

برج السرطان
تعقيباً على الأسبوع الماضي، تسعين وراء ما يؤكّد على جاذبيتك، باحثةً عن شرارة الشغف خارج سرب علاقتك العاطفية. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتمرّين بصراع حادّ، إنما مفيد على المدى الطويل، وتنهين أسبوعك بلحظات من السعادة الغامرة. مهنيّاً، جنّدي كل قدراتك لصالح عملك، واقبلي كلّ تعاون يُعرض عليك، إذ سيفتح أمامك أفقاً واعداً. صحّياً، يؤمّن لك ثلاثي الشمس-أورانوس- الزهرة الطاقة ومتعة العيش، إلا أنّ نبتون قد يعرّضك للحساسية.
 

برج الأسد
بتحفيز من كوكب زحل، تكونين مهيّأة لتقبّل المساومة لعلاقة زوجية أكثر راحة وتستعيدين شرارة الحب تجاه رفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتساعدك النجوم على إيجاد الحيل الصغيرة لأسر قلب الرجل المنشود. مهنيّاً، يكون عليك توجيه كل طاقاتك واستخدام مؤهلاتك بكافة الوسائل لترسيخ أسس عملك، وإن اعترضك الفشل خلال مسارك. صحّياً، يمدّك كوكب المرّيخ بالطاقة، لكنه يسبّب لك في المقابل مشاكل عضوية، في الدورة الدموية أو في الكبد.

 

برج العذراء
تستمتعين بحلاوة الحب برفقة من يحبّه قلبك، بفعل تكاتف ثلاثة كواكب في فلك حياتك الزوجية. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيسهر كوكب زحل على مصالحك العاطفية، وينصحك بعدم التهوّر أو الارتجال في مواقفك. مهنيّاً، لا تنامي على حرير، بل كثّفي أداءك وتواصلي من جديد مع أشخاص أجّلت التعاون معهم. صحّياً، تتحرّرين من مشاكل الهضم والتنفّس وآلام الظهر.  

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

برج الميزان
تتلاشى المشاكل الزوجية شيئاً فشيئاً ويحلّ الوفاق والحب في علاقتك برفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتحلو لك المغامرات العاطفيّة غير المقيِّدة في ظلّ الموقع الحالي لكوكب زحل. مهنيّاً، لاحقي أدقّ التفاصيل في عملك، لتفادي أيّ خطأ أو خطوة مستعجلة، بدعم من الكوكب نفسه. صحّياً، يعزز كوكب أورانوس ديناميّتك ويشجّعك على النشاطات الترفيهية.
 

برج العقرب
تحفّز حركة الكواكب الشجار بينك وبين رفيق دربك، إلّا أنّ القمر يتدخّل لإصلاح الوضع برومانسيّة متّقدة بالشغف. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتنوّر تأثيرات كوكب الزهرة هالتك بالجاذبية والسحر، وتقنعك أكثر بعدم تقبّل مطلق أيّ رجل يلوّح في أفق حياتك العاطفية. مهنيّاً، بعد فوضى الأفكار، تتجلّى أمامك الرؤية، وتنطلقين بثقة وحماس في عملك. صحّيّاً، تنبضين بالطاقة بتآزر كواكب المشتري وبلوتو والمرّيخ في فلك برجك.
 

برج القوس
تبحثين منذ فترة عن الاستقرار في حياتك الزوجيّة، وها هو يحلّ جلياً في أجوائها بدفع من النجوم. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلن يبتسم الشغف إلا لمولودات العشرية الأولى واللواتي يعشقن الصخب والمشاحنات المرافقة له. مهنيّاً، تدخلين في مرحلة مثالية للالتزام في شراكاتك: أفسحي مجالاً للطرف الآخر لاتّخاذ القرارات معك. صحّياً، إمّا تنعمين بطاقة بدنية ممتازة أم تعانين من مشاكل في رقبتك وعامودك الفقري.
 

برج الجدي
تعصف الغيرة الهوجاء في حياتك الزوجية: اعتدلي في مشاعرك في هذه الفترة ولا تتمادي في تخيّلك للأمور. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيطلّ عليك الحب في كلّ مناسباتك الاجتماعية، حتى في تنقّلاتك المهنية. مهنيّاً، تسير أعمالك بوتيرة سريعة، لكن لا تتسرّعي لمواكبتها، بل ادرسي عروضك ومشاريعك قبل الانطلاق فيها. صحّياً، قد تتسارع دقّات قلبك أو تتعرّضين لحوادث بسيطة: لتفاديها، عليك بالراحة.
 

برج الدلو
على خلاف الأسبوع الماضي، تعانين من اختلاف وجهات النظر بينك وبين رفيق دربك، ويكون الحلّ بتفسير آرائك بوضوح وهدوء. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيحلّ الفرج على حياتك العاطفية وتكون السعادة من نصيبك هذا الأسبوع. مهنيّاً، في أجواء محيطك غيرة وعدائيّة مبطّنتين، احترزي من خصومك ولا تستفزّيهم فيحقّقوا غرضهم بإذلالك. صحّياً، تنبضين طاقةً، إنما أيضاً تشتعلين توتّراً.
 

برج الحوت
يحمي كوكبا المشتري والزهرة سعادة علاقتك الزوجية وتفاهمك مع رفيق دربك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتغيّرات جذرية تعصف بحياتك العاطفية وتنقلها إلى حيث الاستقرار والديمومة. مهنيّاً، تتألقين في مجال العمل الحرّ وفي أفكارك الإبداعية، خصوصاً إذا كنت من مولودات العشرية الثالثة. صحّياً، يهبط مستوى طاقتك قليلاً، لكنك تعتنين جيداً بعافيتك، كالعادة.

 

إقرئي ايضاً:

هذه الابراج «ممتعة».. فهي تجعل الحياة أجمل وأكثر مرحاً

خصال المرأة التي يختارها برجه لتكون شريكته

هكذا تعرفين أنه لم يتمكن من نسيانك.. وفق برجه

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات