واتش غاليري لعشاق الساعات يفتتح في ياس مول

تم افتتاح محل واتش غاليري في ياس مول، ارقى محلات التجزئة الفاخرة للساعات والذي هو جزء من مجموعة شركات باريس غاليري، ويلبي واتش غاليري مطالب المتميزين من الزبائن الراغبين بإقتناء ساعات فاخرة حيث يضم واتش غاليري تشكيلة واسعة من الساعات من ماركات الساعات الراقية مثل ريموند ويل، بيل أند روس، موفادو، كونكورد، فيليب ووتش، فندي، شوارفسكي، تروساردي، فيرساتشي وبيربيري.

 

تم تزيين المتجر الجديد بساعات استثنائية ومغرية حقاً، تضم مجموعة من الساعات الحديثة والكلاسيكية، البسيطة منها والمعقد التي تجذب هواة الساعات. إن افتتاح هذا المتجر متعددة العلامات التجارية هو جزء من خطة توسيع سلسلة متاجر التجزئة المتخصصة في بيع الساعات الفاخرة.

 

وتعتمد فلسفة واتش غاليري على أن الساعات بمثابة حلي للأيدي وهي تشكل تصريحاً عن الأناقة وأسلوب الحياة، لكلا الرجال والنساء على حد سواء. وإلى جانب إخبارنا عن الوقت، تحدثنا الساعات بالكثير عن مرتديها، وهذا هو السبب الذي جعل الساعات ما عليه اليوم كجزء هام من منتجات الفخامة الشخصية والخاصة. تعرض محلات واتش غاليري نطاقاً جذاباً من الساعات التي تتبع لدور عالمية عريقة ضمن مساحة من الفخامة والراحة تليق بتلك الأسماء الشهيرة. وتمتلك هذه المتاجر الفاخرة والمريحة، مجموعة من أخصائيي المبيعات على قدر كبير من الاحترافية والخبرة، جاعلين من عملية اختيار الساعة، ذكرى جميلة أكثر منها حالة تسوق عابرة.

أضف تعليقا