بعد شفائها من السرطان.. إليسا تبكي على المسرح

شاركت النجمة اللبنانية إليسا جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على «إنستقرام» بمقطع مصور من حفلاتها الأخيرة، التي قامت بإحيائها خلال الساعات الماضية، عقب طرح كليب أغنيتها الجديدة «إلى كل اللي بيحبوني».

 

شاهدي الفيديو : 

 

 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

 

 

وأظهر المقطع احتفال أصدقاء إليسا بشفائها من مرض السرطان، وذلك عندما قامت بتأدية أغنية «إلى كل اللي بيحبوني»، وفاجأها عدد كبير من أصدقائها بالصعود إلى خشبة المسرح ومشاركتها الغناء والوقوف بجانبها واحتضانها، مما تسبب في انهيار إليسا من البكاء في حضن إحدى صديقاتها عند جملة «وعايزة أحضنكوا» وبدأوا في حملها لأعلى والرقص معها واحتفلوا معها بالشفاء. وتفاعل معهم الجمهور الكبير الذي حضر الحفل وكان داعمًا لإليسا طوال الحفل، الذي قدمت خلاله مجموعة من الأغاني المميزة، التي جذبت جمهورها لها.

الجدير بالذكر أن إليسا أعلنت أصابتها بمرض السرطان، من خلال أغنيتها الجديدة «إلى كل اللي بيحبوني»، وكانت صدمة كبيرة لجمهورها، وكل زملائها بالوسط الفني الذين حرصوا على دعمها والوقوف بجانبها في هذه الأزمة، ووجهوا لها الكثير من الرسائل الداعمة عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرئي أيضًا : محمد رمضان متهم بسرقة فنانة لبنانية!

أغنية «إلى كل اللي بيحبوني» تعاون فيها مع إليسا كل من شادي نور في الكلمات، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أماديو، ومن إخراج إنجي جمال، التي حرصت على نقل صورة حقيقية عن فترة مرض إليسا.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب