7 عبارات أقوى من كلمة " أحبك"

"أحبك": هذه الكلمة قد تؤدي إلى عاصفة من العواطف.

في إطار علاقة الحب، يتم تبادل الحنان والحب والأفكار والمشاعر وبالطبع الكلمات. وكلمة أحبك هي الأكثر سماعاً لأنها تعبر عن الحب. ولكن هناك الكثير من العبارات للتعبير والإعلان عن الحب، إليك البعض منها.

 

1- سأكون دائما هنا إلى جانبك

في العلاقة الزوجية لا تكون الحياة دائماً وردية. فلا بد من مواجهة مشاكل أو مواقف صعبة. ومعرفة أنك تحظين بالدعم من شريكك هو برهان رائع على الحب. فهو أمر يبعث على الاطمئنان بأن تعرفي أنك لست وحيدة. وأحداث الحياة تعاش بشكل مختلف حين نعرف أننا نحظى بالحب والدعم.

 

2- سأدعمك مهما فعلت

هذه العبارة مطمئنة وتعبر عن الكثير. فهي تعبر عن الحب والدعم والوجود غير المشروط. وبالإضافة إلى أنها تترجم المشاعر، فإن هذه العبارة تجلب الهدوء لأنه، مهما حدث، سيدعم الشريكان بعضهما البعض.

 

3- لقد غيرت حياتي

نعم، حين دخل هذا الشخص في حياتك وكل شيء يبدو مختلفاً. الحياة أصبحت جميلة وليس لديك رغبة سوى أن تظلا معا والاستفادة من وجودكما معا لأقصى حد. هذه هي معجزة الحب.

 

إقرئي أيضاً: الحب: 8 أسباب لاستمراره

 

4- أنا بحاجة إليك إلى جانبي

كل تلك الأشياء التي نفعلها لوحدنا ليس لها طعم. السهرات والرحلات والحفلات تكون أكثر إمتاعاً مع الشريك. وحتى الأمور التافهة تصبح مثيرة للاهتمام مع الشريك.

 

5- لا تغيري شيئا

"أنا أريدك كما أنت، لا تغيري شيئا". بهذه العبارة يعلن لك شريكك أنه يحبك بكل ميزاتك وعيوبك. فهو يعرف عيوبك ويتقبلها. ولا يرغب في تغييرك وفقاً لرغباته، فهو يحبك ويحترمك كما أنت، بآرائك ومشاعرك.

 

6- هل تريدين الجزء الأخير من الكيك؟

يريد شريكك مشاركتك في كل شيء حتى النهاية. فهو يعطيك بسعادة ليسعدك.

 

7- هل تتزوجيني؟

تحبان بعضكما البعض ولا تتصوران الحياة بدون بعضكما البعض. وإضفاء الطابع الرسمي على العلاقة هو التعبير النهائي عن الحب الذي تشعران به.

أضف تعليقا