نيكول سابا: نعيش في زمن الفضائح!

يبدو أن ما يدور خلال الأيام الماضية على الساحة الفنية، تسبب في حالة من الغضب تملكت الكثيرين، ومن بينهم النجمة اللبنانية نيكول سابا، التي أعربت عن غضبها مما يحدث؛ من خلال تغريدة قامت بنشرها عبر حسابها الرسمي على «تويتر».

وقالت نيكول في تغريدتها: «زمن اللاإنسانية، زمن اللاقيمة، زمن اللاخصوصية، زمن الفضائح، زمن عدم الاحترام، زمن الشماتة، زمن السخافة، زمن التجريح بالآخرين! من الآخر زمن ما يعلم بيه إلا ربنا».

اقرئي أيضًا : محمد رمضان متهم بالسرقة.. فما القصة؟!

وأيّد نيكول الكثيرون من متابعيها فيما قالت، وتمنوا أن تتبدل الأمور عما يجري حاليًا.

خاضت نيكول سابا الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل «الهيبة.. العودة»، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم، في مقدمتهم: تيم حسن، منى واصف، رفيق علي أحمد، عبدو شاهين، أويس مخللاتي، فاليري أبو شقرا، ميرفا القاضي، أحمد الزين، ختام اللحام، وروزينا لاذقاني، وآخرون، قصة هوزان عكو، وسيناريو وحوار باسم السلكا، وإخراج سامر البرقاوي، وإنتاج صادق الصباح.

اقرئي أيضًا : وفاء عامر للجميلة: صيفوا في بلادكم.. فهي الأجمل دائمًا

على جانب آخر، تدرس الفنانة نيكول سابا العودة للسينما، من خلال عمل جديد ستكشف عن تفاصيله خلال الفترات المقبلة، خاصة أنها مازالت في مرحلة التفاوض، ومن المفترض أن تقضي أغلب أوقاتها خلال الأسابيع المقبلة بالقاهرة؛ لتصوير هذا العمل السينمائي، والذي سيكون مفاجأة لجمهورها، وستظهر من خلاله بشكل مختلف تمامًا عما ظهرت عليه من قبل.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب