نانسي عجرم تتعرض لموقف محرج مجددًا بسبب كوب من الحليب

أزمات الفنانين من النادر أن تمر مرور الكرام، ففي الأغلب يسعي الكثيرون لتناول الأزمة من جانب آخر لتسليط الضوء عليها، وهذا ما قام به أحد البرامج التلفزيوينة التي حلت عليه الفنانة نانسي عجرم ضيفه في إحدى فقراته.

فبعد أن أثارت الفنانة نانسي عجرم جدلاً شديداً أثناء زياتها الأخيرة لدولة المغرب؛ للمشاركة في إحدى الحفلات الغنائية التي أحيتها ضمن مهرجان موازين الغنائي الدولي، حيث تم تقديم كوب من الحليب لها ورفضت نانسي تناوله، واتهمت بالغرور والتعالي، ولكنها أوضحت أنها تصاب بالحساسية من تناول الألبان.

 

شاهدي الفيديو : 

 

 

تعرضت نانسي لموقف مشابه خلال استضافتها ببرنامج «MBC Trending» بعدما عرضوا لها لقطات من إعلان قدمته من قبل لإحدى شركات الألبان، وخلال الإعلان تناولت كوباً من الحليب، مما يتعارض مع حديث نانسي حول إصابتها بالحساسية من منتجات الألبان.

وردت نانسي على هذا المقطع، بأنها وقت تصوير هذا الإعلان لم تكن أُصيبت بعد بالحساسية، وإذا عرض عليها إعلان جديد لأحد منتجات الألبان فلن تتناول الحليب تماماً، خاصة وأن الاطباء طالبوها بتجنبه تماماً.

وقالت: «ما كان على بالي أشرب حليب الساعة 3 الفجر، شو المشكلة؟ أكلت جوز وبلح ميرسي كلكوا ذوق».

اقرئي أيضًا : ياسمين صبري تضع محمد رمضان في أزمة

وكشفت النجمة اللبنانية أن ابنتيها لا تتناولان الحليب، وأنها قامت بإرضاعهما حليباً طبيعياً لفترة ثم انتقلتا إلى النظام النباتي، ولا تفضلان تناول الألبان أيضاً.

الجدير بالذكر أن نانسي أعلنت خلال الأيام الماضية عن حملها الثالث عن طريق ابنتيها.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب