نجمات تغلبن على سرطان الثدي.. آخرهن اليسا

نجحت الكثير من النجمات بالتغلب على مرض السرطان الثدي بعد معاناة استمرت لاشهر و سنوات، آخرهن النجمة اللبنانية اليسا التي كشفت مع اطلاقها فيديو كليبها الجديد "الى كل اللي بيحبوني" عن اصابتها بمرض سرطان الثدي مما شكل صدمة لجمهورها. ونقلت اليسا في كليبها الجديد لمعانتها مع المرض ومراحل علاجها وشفائها منه.

 

  وكان سبق للاعلامية بسمة وهبة ان واجهت المرض نفسه، فهي لم تذرف دمعة واحدة حيال معرفتها بالأمر، بل صمدت وواجهت بكل شراسة وقوة، وأكدت أن زوجها لم يتحمل الصدمة وانهار عصبياً، سافرت بسمة لفرنسا لبدء رحلة علاج ناجحة.

 

كذلك  أصيبت الكويتية زهرة الخارجي في عام 2005 بالمرض اللعين، لكنها تغلبت عليه وحاربته، تحدثت عن مرارة شعورها وقت الإصابة، لكنها لم تستسلم وتغلبت عليه بمساعدة أهلها وزوجها وعائلتها.

 

الممثلة الشابة ياسمين غيث جسدت في مسلسل " حلاوة الدنيا" معاناتها مع مرض السرطان الذي اصيبت به في العام 2016 لكنها نجحت بالتغلب عليه بالايجابية والاصرار.

النجمة الأسترالية الشهيرة كايلي مينوج، أصيبت بسرطان الثدي أيضاً منذ حوالي 11 عاماً، وكان عمرها وقتها 37 عاماً، لكنها تغلبت عليه؛ لأن الفحوصات تمت في وقت مبكر، وهو ما تنصح به كايلي كل النساء دوماً؛ من أجل الحفاظ على صحتهن.

النجمة الشهيرة بريجيت باردو أيضاً تلقت علاجها من المرض نفسه، لكنها في البداية كانت رافضة لفكرة العلاج؛ إيماناً منها بضعف فرصتها في النجاة، لكن بعد فترة من الاستمرار في تناوله بدأت أعراض المرض تنحسر من جسدها؛ حتى تغلبت عليه تماماً وشفيت منه بشكل كامل.

وكانت أنجلينا قد أجرت فحوصاً تبين فيها احتمال إصابتها بسرطان الثدي بنسبة تصل إلى 87 في المئة، مما دفعها إلى اللجوء إلى الجراحة؛ للحد من احتمال إصابتها بسرطان الثدي، خصوصاً بعد أن فقدت والدتها وجدتها لوالدتها، وأخيراً خالتها بنفس المرض.

 

تابعوا الصور وشاهدوا جمال النجمات بعد الشفاء من السرطان.

أضف تعليقا