إعلان "تراب الماس" يخطف أنظار الجمهور ويحقق مليوني مشاهدة

يبدو أن النجاح أصبح أمرًا محتومًا لفيلم «تراب الماس»، الذي من المقرر طرحه خلال الشهر الحالي، والذي سينافس به الفنان آسر ياسين والفنانة منة شلبي في سباق عيد الأضحى السينمائي.

اقرئي أيضًا : طبيب نفسي: لابد من سرعة علاج محمد رمضان قبل تدهور حالته!

الإعلان الدعائي للفيلم حقق رقمًا قياسيًا في المشاهدات، واقترب من المليون الثاني، وذلك خلال الأيام القليلة الماضية التي طرح بها الإعلان، والذي ظهر من خلاله 14 نجمًا دفعة واحدة، في خلال دقيقتين، واعتمد الإعلان الدعائي على الغموض والإثارة التي تخطف الكثيرين من جمهور السينما المصرية، وكانت أغلب تعليقات الجمهور على هذا الإعلان الدعائي أنهم ينتظرون طرحه بفارغ الصبر، وتمنوا أن تكون الرواية التي كتبها أحمد مراد مقدمة بشكل مميز، كما فعل من قبل في فيلم «الفيل الأزرق» الذي قدمه مع الفنان كريم عبدالعزيز والفنان خالد الصاوي.

«تراب الماس» هو التعاون الثالث بين المخرج مروان حامد والسيناريست أحمد مراد، ويشارك في بطولته كوكبة من نجوم السينما المصرية، من بينهم: النجم الكبير عزت العلايلي، ماجد الكدواني، شيرين رضا، إياد نصار، محمد ممدوح، صابرين، أحمد كمال، محمد الشرنوبي، تارا عماد، سامي مغاوري، بيومي فؤاد، واللبناني عادل كرم.

اقرئي أيضًا : نصف مليون مشاهدة لأغنية ساموزين الجديدة في 5 أيام

يشار إلى أن «تراب الماس» ظل حبيس الأدراج عدة سنوات؛ بسبب بعض الخلافات التي حدثت بين الشركة صاحبة حقوق تقديمه سينمائيًا، وبين عدد من الفنانين الذي تم ترشيحهم لتقديم هذا العمل.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون