فريد شوقي في لقاء نادر: بعض أفلامي حقيرة وأخجل من مشاهدهتها

تحل هذه الأيام ذكرى وحش الشاشة فريد شوقي، وبهذه المناسبة نستعرض فيديو نادراً لملك الترسو وهو أحد ألقابه الفنية، وهو اللقاء الذي أجراه فريد شوقي عام 1980 وكشف من خلاله عن الكثير من الأسرار في حياته.

 

شاهدي الفيديو : 

 

 

تحدث ملك الترسو من خلال هذا الحوار عن عدد من الأعمال الفنية التي قدمها في بداية مشواره الفني، والتي أعلن عن ندمه الكبير لتقديمها، قائلاً: « مثلت في أفلام حقيرة لمدة عشر سنوات حتى أحقق الانتشار، وعندما أشاهدها أشعر بالخجل من بناتي، وأن أفضل أعمالي السينمائية التي قدمتها كان جعلوني مجرماً، وكانت محافظة القاهرة بأكملها تقف عندما يعرض هذا الفيلم، أيضا فيلم «لا تبكي يا حبيب العمر» الذي أحدث ضجة في مصر واستمر عرضه في دور العرض بالقاهرة لمدة 27 أسبوعاً، و16 أسبوعا في بيروت.

كما تحدث عن أفضل المخرجين الذين تعاون معهم وقال: «أفضل مخرج أكشن هو نيازي مصطفى، وأفضل مخرج لمدرسة الواقعية هو المخرج صلاح أبو سيف، وأحب أن أعمل معه دائماً».

اقرئي أيضًا : نقل فنان مصري للعناية المركزة في حالة حرجة بعد إصابته بجلطة في القلب

وكشف وحش الشاشة عن أمنيته أن يسند له دور الفنان محمود مرسي في فيلم «قاع المدينة» عن قصة الكاتب يوسف إدريس، كما كشف أيضاً عن أفضل ممثل عالمي ينال إعجابه وهو أنتوني كوين، وقال إن جمهوره في إسطنبول شبهوني به.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب