صور دومينيك بإطلالة مثيرة للجدل في حفلها ببيروت

أحيت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني، حفلاً ساهرًا في ببيروت، وسط حضور جماهيري ضخم في سهرة فنية استمرت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي بالرقص على الدبكة اللبنانية، وذلك بحسب بيان صحفي صدر عن مكتبها الإعلامي وظهرت دومينيك بإطلالة مثيرة للجدل عبارة عن فستان قصير لفت انتباه الحضور.

 


 

دومينيك في الحفل

 

قدم الحفل الإعلامي غي أسود، ثم بدأ الحفل بفقرة فنية للمطرب عمار حسن، الذي افتتح الحفل بأغنيته الجديدة، التي تم تصويرها مؤخرًا على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج أحمد المنجد، ثم أشعلت النجمة دومينيك الحفل بأغانيها بعدما وصلت الحفل محمولة على الأكتاف وسط تصفيق عالٍ من الجمهور الذي اقترب منها لالتقاط أجمل الصور التذكارية.

واختتم الحفل النجم علي الديك، الذي لم يستطع الوصول إلى المسرح، نظرًا للأعداد الكبيرة التي قررت الاقتراب منه وإلقاء التحية عليه، محاولين التقاط الصور التذكارية معه.

اقرئي أيضًا : على طريقة محمد رمضان.. جومانا مراد تستعرض سيارتها الفارهة

يذكر أن دومينيك حوراني، تعيش حالة نشاط فني بعدما تم تكريمها منذ أيام في الحفل السنوي الـ36 لمؤسسة MC International Awards بلبنان، وسيعرض لها خلال أيام مسلسلها الكوميدي «سرايا حمدين» على شاشة قناة «الحياة» مع انطلاق شهر أغسطس المقبل، والذي تجسد من خلاله شخصيتها الحقيقة، ولكن بطريقة كوميدية ساخرة في تحدٍ كبير لها، كما تستعد حاليًا لحفل غنائي بديوان قصر المازة السبت 18 أغسطس، بمشاركة المطرب على الديك والمطرب عامر زيان.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب