هشام محمد شرف: هذه هي وصية والدي الأخيرة قبل وفاته

كشف هشام نجل الفنان محمد شرف، عن وصية والده له قبل وفاته؛ مؤكدًا أن نصيحته له أن يهتم بالدور الذي يقدمه في السينما أو التليفزيون، بغض النظر عن حجمه، وأضاف الفنان الشاب هشام محمد شرف في تصريحات صحفية صباح اليوم، أن والده أوصاه بضرورة الدقة في اختيار الأدوار وعدم التسرع، والاهتمام بكل التفاصيل الخاصة بالشخصية، وعدم النظر إلى البطولات المطلقة؛ فكل دور وله حلاوته حتى وإن بدا صغيرًا على الشاشة.

يذكر أن هشام محمد شرف ممثل شاب، شارك في عدد من الأعمال الفنية، لكن لم يحالفه الحظ حتى الآن في تكوين قاعدة جماهيرية كممثل شاب، رغم الشهرة التي حققها والده كواحد من أهم نجوم الأدوار الثانية في السينما المصرية.

اقرئي أيضًا : العناية الإلهية تنقذ فنانة شابة من الموت بعد حريق منزلها وهي نائمة

وكان الفنان الكوميدي محمد شرف قد تُوفي منذ أيام في أحد مستشفيات الإسكندرية منذ قليل، عن عمر يناهز 55 عامًا، بعد مشوار طويل من الأعمال الفنية، عمل خلاله في السينما والمسرح والتليفزيون، وقدم العديد من الشخصيات التي لا تنسى.

وكان شرف قد تعرض لأزمة صحية منذ فترة، دخل على إثرها المستشفى، واكتشف أهله إصابته بضعف في عضلة القلب؛ مما تطلب إجراءه عملية جراحية لتركيب دعامات، وبعدها أصيب بجلطة في المخ؛ مما تسبب في إجرائه عملية أخرى، لكن حالته الصحية استقرت إلى حد كبير وغادر المستشفى وعاد لممارسة نشاطاته الفنية.

اقرئي أيضًا : زوجة مصطفى العلي، تكشف تفاصيل جديدة عن وفاته: هذه هي الحقيقة!

وشعر شرف قبل الوفاة بعدة آلام في القلب؛ مما استدعى دخوله أحد مستشفيات الإسكندرية، وهي المدينة التي ولد فيها، وكان يعيش فيها حتى لحظة وفاته، ووافته المنية بعدها مباشرة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب