مجموعة أساور "شاريول" الفاخرة

سخّرت المديرة الإبداعية لدار Charriol، كورالي شاريول بول، مهارات صاغة سويسريين مهرة لإعادة صياغة نمط السلك المجدول الذي تشتهر به دار صناعة الساعات والمجوهرات السويسريّة الراقية في مجموعة مجوهرات جديدة تمتاز بتصاميم مجدولة غاية في الروعة.

 

الجديلة نمط معروف عالمياً يرمز تقليدياً إلى القوّة، إذ تصبح الجدائل أكثر متانة لدى حبكها معاً. فتشابك الجدائل المتكرّر يشير إلى الوحدة والديمومة. أمّا الضفائر المستعملة خاصّة في عالم الإبحار والشبيهة بالعقد فتشيد بشغف دار Charriol بالبحر والأنماط البحرية.

 

"لطالما أحببت الجدائل إن في شعري أم في الأقمشة أم في الأغراض المستعملة يومياً؛ فهي تمتاز بطابع مألوف، مريح ومفعم بالشباب والحيويّة إلى حدّ كبير. وأنا أحبّ المحافظة على حيويّة مجموعات مجوهرات CHARRIOL لكنّني دائماً ما أستخدم الأنماط الكلاسيكية لأنّنا جميعنا نحبّ ما نألفه."

 

تحتوي مجموعة Braided المصمّمة من أسلاك مجدولة مصنوعة من الستيل، على أساور وخواتم تأتي بأشكال رفيعة للرجال وأعرض للنساء. وقد صُنعت كلّ قطعة يدوياً لتتّخذ شكل حبكة مسطّحة تبرز الجمال الناعم لهذا التصميم الذي يمكن التزيّن به في كافّة المناسبات.

ومع تزويدها بأبازيم فضيّة منقوشة بشعار Charriol كلمسة نهائيّة، تعيد هذه الجدائل صياغة نمط Charriol السلتي المجدول، محاكية تصميماً عالمياً وقديماً.

أضف تعليقا