رغم الانتقادات صناع « سابع جار» يجهزون جزءاً ثالثاً وهؤلاء هم الأبطال!

بالرغم من الهجوم الشديد الذي تعرض له صناع وأبطال مسلسل «سابع جار»، الذي عرض جزآه خلال الأشهر الماضية على الفضائيات، والذي وصل إلى ساحات القضاء بعد مطالبة أحد المحامين بوقف عرض هذا العمل؛ لما يحتويه من أحداث غير مناسبة للمجتمع المصري، يستعد صناع هذا العمل بالتحضير لجزء ثالث لتقديمه على الشاشات خلال الفترات المقبلة، خاصة وأن العمل بجانب الهجوم عليه وانتقاده حقق نجاحاً كبيراً، وكان حديث الكثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرئي أيضًا : أحمد الفيشاوي يعلن زواجه بهذه الطريقة الغريبة!

ويجري حالياً عدة جلسات عمل تجمع أبطال العمل وصناعه للاتفاق على الملامح النهائية التي سيظهر بها العمل على الشاشات والخطوط العريضة التي سيسير عليها الأبطال في الجزء الجديد، خاصة وأن أغلبهم متردد كثيراً بخوض هذه التجربة بسبب بعض الهجوم الذي تعرض له عدد منهم، ولكن من الممكن أن يكون هذا الجزء تحدياً جديداً لهم سيقبلون عليه خلال الفترة القادمة. وحتى الآن تم الاتفاق مع الأبطال الأساسيين دلال عبد العزيز ورحمة حسن وشيرين وهيدي كرم، ولم يتم الاستقرار على الباقين؛ لأن بعضهم ملتزم ببعض الأعمال الأخرى، ومن الممكن أن يعتذر أحدهم عن الدور.

اقرئي أيضًا : الفنان سامح حسين يتعرض لصدمة كبيرة.. هل يعتزل بسببها السينما؟

مسلسل «سابع جار»، من تأليف هبة يسري، التي تشارك في الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان، وشارك في بطولته كل من أسامة عباس، هيدي كرم، سارة عبد الرحمن، محمد علاء، دعاء حجازي، صفاء جلال وأحمد داش، وإنتاج The Producers.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون