بالفيديو: شرفات بلمسات ديكور مبدعة

يحلم الكثير من الأزواج بامتلاك بيوت بشرفات، صغيرة كانت أم كبيرة، يتشاركون فيها فنجان القهوة الصباحي، لتصبح لاحقاً متنفسهم الوحيد بعد نهاية يوم شاق. ولفتتنا في هذا الخصوص، بعض الشرفات التي امتازت بديكور ساحر، سندرجها لك في الأسفل كي تتمكني من تحويل شرفتك المهجورة والفقيرة بالأثاث، إلى جنة حقيقية كشرفات هؤلاء المبدعين.


الآرائك

توحي الآرائك ووسائدها التي توضع في زاوية الشرفة بمزيد من الحميميّة، خاصّة إنْ كانت بزخرفة وألوان مريحة للنظر، حتى ولو كانت صغيرة في الحجم. لا تتردّدي باستبدال المقاعد بآرائك ذات هياكل خشبيّة.



المقاعد

لا بأس من اعتماد المقاعد التقليديّة، سواء البيضاء أو الخشبيّة مع طاولة صغيرة، فهي الخيار الأمثل للشرفات الصغيرة.



الكثير من النباتات

ما الذي تنتظرينه؟ احضري أوعية كثيرة للنباتات ووزّعيها ما بين الآرائك والمقاعد في الشرفة، فكلّما كانت أكثر عدداً وأكثر تنوّعاً، بدت الشرفة أجمل، ستغنيكِ مستقبلاً عن الخروج من المنزل بهدف الترفيه عن نفسكِ.



مرتبة

أجل، يمكنكِ الاستعانة بمرتبة صغيرة مزوّدة بوسائد ووضعها في زاوية الشرفة مقابل الأريكة، وفي الوسط ضعي طاولة صغيرة مع غطاء مزخرف ومزهريّة مملوءة بالورود. فقد أصبح لديكِ غرفة جلوس خارجيّة!


صناديق خشبيّة

إنْ لم ترغبي بإضافة كلّ الأثاث السابق، استعيني بصناديق خشبيّة جديدة أو قديمة واستخدميها عوضاً عن المقاعد. ضعي غطاء مزخرفاً على سطحها، أو أوعية النباتات.



شاهدي الصور واستوحي منها أفكاراً لتزيين شرفة المنزل.

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور