ماغي فرح: الاحداث وتواريخها لبرج الجدي في شهر آب اغسطس 2018

توقعات الابراج  لشهر اغسطس/ آب 2018 من ماغي فرح، تحمل الكثير من الأحداث، سواء على الصعيد المهني أو العاطفي وحتى الصحي. فإذا كنت من مواليد برج الجدي، إليك ما يخبئه لك شهر اغسطس بالأيام والتواريخ بالتفصيل:

برج الجدي:

تتعزز امكانات المصالحة مع الزملاء أو المسؤولين. لا تكن متطرفاً في الأيام الأقل حظاً كي لا تخسر ورقة رابحة. تحرّك في الأيام الآخرى وكن لجوجاً حتى تنال النتائج المرجوة. يدعمك الحظ حتى تاريخ 19 فقط. اعتبر الفترة الممتدة من 21 الى 30 صعبة جداً للمفاوضات وللتسويات لأنها فترة غليان. تعاكسك الظروف مفسحة في المجال أمام خصمك بالتقدم عليك. ثغرات عديدة تتطلب هدوءاً وتروياً لسدّها او لتفاديها. ارتبط بالمواعيد قبل 20 واختر يوماً جيداً لذلك! لا تنتظر انفراجاً او حسماً لمصلحتك في الأيام العشرة الأخيرة؛ كما ان تصرفاتك القاسية وصراحتك الجارحة تورطانك في مآزق محرجة جداً. يراودك شعور بالقلق والإستياء ورغبة جامحة للإنتقام فلا تتهور ولا تجازف وبالتأكيد لا تختلق المشاكل. تجنّب كل من يحاول استفزازك ولا ترتجل مواقف متسرعة قد تندم عليها. يستمر هذا الجو الضاغط حتى الأسبوع الثالث من الشهر المقبل، لذلك من المستحسن ان تتكيف مع الأمر الواقع وتحمي صالحك.
ان الوضع العام مستقر ولا خوف عليك من التحديات اقله حتى تاريخ 21 أيار، ثم تتغير المعطيات لتشتد الضغوط بشكل ملموس وتكون أسوأ ايام الشهر. تلاحظ ظهور خلافات متعمدة تجاهك. يظهر منافسون أشداء ينذرون بالمشاكل والتهديدات، فكن حذراً أيها الجدي وابتعد عن هذه الأجواء كلياً. لا تتكل على الحظ لانقاذ نفسك من الورطات ولا تعتمد على المصادفة للمناورة. فأنت تعرّض بذلك جهودك للفشل. ويكون الخلاف والتوتر سيد الموقف.
يكون الجو صافياً لتطمين القلوب وترويج الآراء المتنوّعة والمغايرة. يكون بمقدورك أيّها الجدي تبديد المخاوف لدى أي كان من الطرفين والتخلص من الهواجس والشكوك التي تثير غيرتك بين الحين والآخر. تسمح لك النجوم بالتواصل الرقيق والسهل مع الحبيب وبالإفصاح عن بعض المشاعر المكبوتة. لن يخذلك ولن يردّ لك طلباً. تبقى الأجواء متناغمة ومتجانسة حتى تاريخ 20 ثم تنقلب طباعك وتستاء من تصرّف كلّ من يحاول حتى التقرّب منك. لا بد من أنك تفاجئ الحبيب بمواقفك المتشددة والرافضة. فاذا كانت العلاقة جديدة أو مبتدئة لا بدّ من ان تتأزم النزاعات لتضع حداً قاطعاً ربّما بين الطرفين، أمّا العلاقة المتينة فهي تتخطى الأزمة وان كان الأمر يتطلب تنازلاً واعتذاراً لإرضاء الحبيب.
إذا كنت قد عشت فراقاً أو نزاعاً في علاقاتك الشخصية خلال الفترة الأخيرة، فقد تأسف لعدم التوصل إلى تفاقم على الرغم من مساعيك الحميدة. الآن تبحث عن جديد، وتريد أن تعيش مشاعر مختلفة أكثر عمقاً وانفعالاً.

بالفيديو: شاهدي ها هي توقّعات ماغي فرح للأبراج 2018

اقرئي أيضاً:

حقائق مثيرة حول برج الجدي!

أفضل وأسوأ الخيارات في الحب.. وفق الأبراج الصينية

الحب وفق الأبراج: هل أنتما الثنائي المثالي؟

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات