ماغي فرح: الاحداث وتواريخها لبرج الميزان في شهر آب اغسطس 2018

توقعات الابراج لشهر اغسطس/ آب 2018 من ماغي فرح، تحمل الكثير من الأحداث، سواء على الصعيد المهني أو العاطفي وحتى الصحي. فإذا كنت من مواليد برج الميزان، إليك ما يخبئه لك شهر اغسطس بالأيام والتواريخ بالتفصيل:

برج الميزان:

قد تنجذب إلى الأفراد الذين يتقاسمون رؤيتك المثاليّة للحياة. أنت ترغب في القيام بدور اجتماعي مهم وتحقيق الاستقرار والأمن بفضل شراكة عمل أو شراكة زواج أو تحسين العلاقة مع الزوجة أو الشركاء
قد تشهد التغييرات والمفاجئات إلى من منتصف آذار يوليو وحتى أوائل شهر تموز يوليو تكون حاجتك للزواج ضرورية لأنه يسمح لك بتطوير علاقاتك مع الآخرين أنت تحب الارتباط بالأشخاص المتميزين الخارجين عن العادات والمتميزين بابتكاراتهم وتفردهم. سيتجه تفكيرك وطريقه سلوكيتك للتفكير بالماضي أكثر من الحاضر أو المستقبل من ناحية الزواج والشراكات
بوجود المشتري في برج الثور في بيتك الثامن من الأول من حزيران وحتى نهاية أب أغسطس يجعلك تتماشى مع الحياة في طريق جادّة و كتومة وتفوّق في التّجارة وهناك زيادة في الأرباح عن طريق شراكه أو زواج أو تركه كما يزيد اهتمامك بالمواضيع الروحانية وهذا راجع إلى فهمك العميق بالعناصر الأساسيّة لأي مشروع تقبل عليه. بعيد النّظر و لديك تصميم جبار لإنجاز الأمور.
من المحتمل في أواخر شهر اب تكون لك زيادة في نفقاتك المالية وربما وجود خلافات مع الآخرين أو الشركاء بسبب المال أو يكون الاختلاف على تركه أو ارث وربما وجود دعاوي قضائية وما إلى ذلك عليك تجنب النزاع مع الآخرين.
ستكون متردد في اتخاذ القرارات وبطيء قبل الإقدام على اتخاذ إي قرار مهم خوفاً من عاقبة سيئة وستشعر وكأنك غير مرغوب فيك من قبل الآخرين وستجد صعوبة في التفاهم مع الشركاء أو الزوجة وهناك زيادة في النفقات، إن تهربك من المسؤولية وإلا مبالاة في علاقتك معهم وعدم أخذك للأمور بجدية أكثر يؤدي إلى حدوث النزاع مما يخلق لك صعوبة في التفاهم معهم.

بالفيديو: شاهدي ها هي توقّعات ماغي فرح للأبراج 2018

اقرئي أيضاً:

أنتِ من برج الميزان؟ هؤلاء المشاهير يشاركونكِ برجكِ ومواصفاته

أفضل وأسوأ الخيارات في الحب.. وفق الأبراج الصينية

الحب وفق الأبراج: هل أنتما الثنائي المثالي؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات