الصور الأولى من اختبارات الأداء لبرنامج 6 Arabs Got Talent

أعلنت قناة إم بي سي عن بدء اختبارات المرحلة الثانية من تجارب الأداء لبرنامج المواهب 6Arabs Got Talent في موسمه السادس، وذلك يومي الخميس والجمعة المُقبلين بالقاهرة.

اقرئي أيضًا : في ذكرى وفاة حسين رياض.. شقيقه نجم سينمائي معروف تعرفوا عليه

وأضافت إم بي سي في بيان صحفي أن الفرصة مُتاحة أمام المواهب من كل الأعمار والجنسيات، لتقديم مواهبهم في الاختبارات على مسرح «جامعه النيل» بمدينة الشيخ زايد من الساعة الثامنة صباحًا وحتى العاشرة مساءً، بحضور لجنة الانتقاء الأوليّة، حيث تستمع اللجنة لأداء المشتركين لانتقاء أبرز المواهب التي ستحصل على فرصة الاشتراك في مراحل البرنامج التالية. وأن الفرصة مُتاحة أمام المواهب من الفئات العمريَّة المختلفة ومن كل الجنسيات للاشتراك في الاختبارات.

اقرئي أيضًا : عشرة أشخاص يطلبون الزواج من منة فضالي بعد نشرها صورًا لها بالساحل الشمالي

يذكر أن اختبارات المرحلة الثانية من تجارب الأداء لبرنامج المواهب 6Arabs Got Talent في موسمه السادس قد بدأت في الجزائر يومي 9 و10 يوليو، ثم انتقلت إلى تونس يوم 12 يوليو، وحاليًا تُجرى الاختبارات في مدينتي طنجة والدار البيضاء بالمغرب، وتنطلق الاختبارات بالقاهرة يومي الخميس والجمعة المُقبلين، ثم تُقام الاختبارات بالإسكندرية بمسرح كلية النصر «فيكتوريا» يومي الأحد والإثنين 22 و23 يوليو، قبل أن تنطلق بالعاصمة الأردنية عمان يوم 26 يوليو وتليها بالعاصمة اللبنانية بيروت يوم 29 يوليو.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون