إيمان الشميطي ترزق بمولودها الثاني وتختار له هذا الاسم

أعلنت المطربة إيمان الشميطي عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، عن اسم طفلها الثاني، الذي رزقت به خلال الساعات الماضية، ونشرت عبر حسابها الرسمي صورة للغرفة التي وضعت بها نجلها الثاني، وظهر على الحائط اسم "لقمان".

 

غرفة إيمان الشميطي

 

وعلقت إيمان على الصورة وقالت: "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، رزقني الله بمولود ذكر، اخترنا له من الأسماء "لقمان"، جعله الله من الصالحين، وأعانني على رعايته وحُسن تربيته، هو وابنتي البِكرُ لجين".

الجدير بالذكر أن إيمان الشميطي شاركت في برنامج المواهب الشهير أراب جوت تالنت في أثناء حملها بطفلتها الأولى لجين، وأدت في البرنامج أغنية "كده يا قلبي" للفنانة شيرين؛ حيث حظيت بإعجاب أعضاء لجنة التحكيم والجمهور، وحصلت على "الباز الذهبي"، وأثارت ضجة كبيرة بعد خلعها للحجاب الذي اشتهرت به خلال فترة البرنامج.

اقرئي أيضًا : أغنية تامر حسني "عيش بشوقك" تتخطى مليون مشاهدة في 24 ساعة

واستطاعت الشميطي أن تكوّن قاعدة جماهيرية كبيرة للغاية أثناء تواجدها بالبرنامج؛ حتى أن الكثيرين صمموا لها حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليتواصلوا معها، كما نالت دعم ومحبة الكثيرين، سواء من لجنة التحكيم، أو من متابعيها، وذلك بسبب الحماس الكبير الذي ظهرت عليه خلال البرنامج، وظهرت من خلاله وهي حامل في طفلها الأول؛ مما استوجب عليها تقديم عدد من أغنياتها وهي جالسة بسبب الآلام التي كانت تعاني منها وقت البرنامج.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب