فيديو عادل إمام يغازل فيفي عبده على الهواء!

قام الفنان عادل إمام بعمل مداخلة هاتفية لبرنامج العاشرة مساء، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، وكانت ضيفة الحلقة هي الفنانة فيفي عبده، والتي تحدثت عن اتهاماتها بالتسبب في خسارة المنتخب الوطني المصري؛ بسبب سفرها لتشجيعه، والتسبب في فقدان لاعبي المنتخب لتركيزهم؛ بسبب وجودها معهم.

 

شاهدي الفيديو : 

 

وفي مداخلة هاتفية قصيرة، دافع الفنان عادل إمام عن فيفي عبده، مؤكدًا أن الاتهامات الموجهة إليها ظالمة، فهي لم تقصد تشتيت تركيز اللاعبين، بل قامت بواجب وطني، فهي فنانة، وعلى عاتقها مسؤولية مجتمعية، وضرب مثلاً بالفنانة تحية كاريوكا، التي كانت ضمن قافلة الرحمة في أعقاب ثورة يوليو؛ من أجل الدور المجتمعي نفسه.

وأكد الإبراشي للزعيم، كما يلقبه محبوه، أن البعض أكدوا أن اللاعبين فقدوا تركيزهم؛ بسبب وجود فيفي عبده، مما تسبب في الخسارة وصفر المونديال، الذي حصلت عليه مصر، فقال عادل ساخرًا: «أنا لو لاعب كرة قدم ورأيتها أمامي لفقدت تركيزي»، في وصلة غزل كوميدية بطريقته الساخرة المعروفة، مما جعل فيفي عبده تضحك على التعبير الذي استخدمه عادل إمام.

اقرئي أيضًا : أول ظهور لمي سليم بعد طلاقها.. هل حاولت إخفاء الحزن بالماكياج الزائد؟!

آخر أعمال عادل إمام مسلسل «عوالم خفية»، الذي شارك في بطولته مع رانيا فريد شوقي وبشرى وهبة مجدي، وعدد كبير من الفنانين، وعرض في شهر رمضان الماضي.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب