رامي رضوان يسخر من زوجته دنيا سمير غانم والفنانة ترد

دائمًا ما يسعى الإعلامي رامي رضوان إلى التواصل مع أصدقائه ومحبيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت آخر تعليقاته لزوجته دنيا سمير غانم سببًا في وصلة ضحك بينهما عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر».

حيث نشرت الفنانة دنيا سمير غانم صورة من جلسة تصوير عبر «تويتر»، وعلّق عليها زوجها الإعلامي رامي رضوان، وقال: «ما شاء الله ربنا يحفظك ويبعد عنك كل شرّ.. حضرتك ما فيش أي فيلم قريب كده.. وحشتينا في السيما». في إشارة منه لغيابها عن السينما منذ آخر أعمالها؛ فيلم «لف ودوران» مع أحمد حلمي.

 

تعليق رامي رضوان لزوجته دنيا 

 

وأجابته دنيا سمير غانم ضاحكة، قائلة: «إن شاء الله قريب.. ادعيلي بقى»؛ ليتفاعل معهما الكثيرون من متابعيهما ومحبيهما، الذين أشادوا بخفة ظل الإعلامي رضوان.

الجدير بالذكر أن الفنانة دنيا سمير غانم قد غابت عن الموسم الرمضاني الماضي؛ بسبب عدم انجذابها لأي عمل درامي عرض عليها، ولأنها أيضًا تسعى للتحضير لعمل سينمائي جديد مع المنتج هشام جمال، التي كونت معه ثنائيًا فنيًا كبيرًا، وقدما معًا عددًا من الأعمال الفنية المهمة.

اقرئي أيضًا : فنانة مصرية تتزوج من شاب أمريكي بعد إعلان إسلامه

وتقوم دنيا، خلال الفترات الحالية، بعقد جلسات عمل مع هشام جمال؛ للاتفاق على كل تفاصيل الفيلم الجديد، الذي سيتم البدء في تصويره خلال الفترات المقبلة، بعد الاستقرار على فريق العمل، ومعاينة أماكن التصوير، ومن المفترض أن يطرح بدور العرض خلال العام المقبل، كما أنها تدرس أيضًا أحد العروض الدرامية، ولكنها لم تستقر عليه حتى الآن.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب