تامر حسني يطرح بوستر ألبومه الجديد.. هكذا تحول إلى نسخة من حسن الشافعي!

طرح الفنان تامر حسني الملصق الدعائي لألبومه الجديد، والذي يحمل اسم "عيش بشوقك"، والذي يظهر خلاله نجم الجيل، كما يلقبه محبوه، وهو مستند إلى إحدى السيارات القديمة؛ مرتديًا بدلة زرقاء اللون.

وفي الصورة ظهرت ملامح تامر وقد طالها الكثير من التغيير، وجاءت أغلب التعليقات على تغير شكل الفنان الشاب بدرجة كبيرة، لدرجة أنه أصبح يشبه الموزع الموسيقي حسن الشافعي بشكل كبير، بحسب تعليقات الجمهور عبر الحساب الرسمي لتامر على فيس بوك.

 

بوستر ألبوم تامر حسني الجديد

 

وكانت أخبار قد انتشرت عن إجراء تامر حسني عملية تجميل في ذقنه، وهو ما نفاه تامر تمامًا في ذلك الوقت؛ مؤكدًا أنه لم ولن يفعل ذلك.

وأشاد البعض بالبوستر الجديد؛ مؤكدين أن إطلالة تامر حسني مناسبة تمامًا للأجواء الصيفية، واصفين إياها بالمبهحة، فيما اعترض الكثيرون عليها، وكان من بين تعليقاتهم: "أنا من أكبر معجبينك، بس بوستر الألبوم سيئ للغاية".

أولاً كفكرة اتهرست 100 مرة!! حتى كمظهر ده نفس لبسك فى حفل ليالي أضواء المدينة، طبعًا الأغانى ومستوى الألبوم والكليبات، هو الأهم، بس بوستر الألبوم كان لازم يبقى أحسن من كده"، ومن بين المؤيدين للبوستر، قال أحدهم: على فكرة البوستر حلو، وأصلاً مفيش أفكار بتتعمل فى البوسترات، هو مجرد بس أن المطرب بيتصور باللوك الجديد تبع المرحلة اللي هو فيها، ولو شوفت البوستر بتاع رامى جمال، وكل بوسترات عمرو دياب، مجرد أنه مصور نفسه هو واقف بس، إيه الإبداع اللي ممكن يطلع من بوستر يعني".

اقرئي أيضًا : حقيقة خضوع حلا الترك لأربع عمليات تجميل

يذكر أن الألبوم من المقرر طرحه خلال الأيام القليلة المقبلة، ويتعاون تامر خلاله مع عدد كبير من الشعراء والملحنين في الوطن العربي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب