شورت نادية الجندي في المصيف يثير غضب جمهورها

تقضي الفنانة نادية الجندي حالياً إجازتها الصيفية بصحبة عدد من صديقاتها في الساحل الشمالي، ومنهن الفنانة لبلبة التي تجمعها علاقة صداقة قوية بنادية.

 

نادية الجندي في المصيف 

 

وقد التقطت نجمة الجماهير كما لقبها الجمهور في الثمانينيات العديد من الصور لها في أثناء وجودها في الصيف، وظهرت الفنانة الشهيرة في الصور، وهي ترتدي شورتاً أبيض عرضها لبعض الانتقادات من الجمهور الذي عبر عن استيائه من اختيارها لهذه الإطلالة واصفين إياها بغير الموفقة؛ لعدم ملاءمتها للمرحلة العمرية التي تمر بها نادية الجندي.

يذكر أن نادية الجندي حلت مؤخراً ضيفة على برنامج «أنا وأنا»، الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري، وتحدثت عن العديد من القضايا الفنية والشخصية، وكشفت للمرة الأولى أسباب انفصالها عن زوجها السابق المنتج محمد مختار، وكذلك عن علاقة الصداقة القوية التي باتت تجمعهما سوياً بعد الطلاق.

اقرئي أيضًا : محمد عبده يؤجل حفله بسوق عكاظ حداداً على شقيقه.. وهذا موعده الجديد

وعن أسباب طلاقها من الفنان الراحل عماد حمدي، وكشفت أيضاً عن علاقتها السيئة بنجله مؤكدة أنه السبب وراء نشر العديد من المعلومات المغلوطة عنها، وأضافت أنها لن تتركه يشوه سمعتها، بل ستقاضيه ونفت ما تردد حول استيلائها على أموال الفنان الراحل عماد حمدي، وكونها سبب وفاته مؤكدة أن هذا لم يحدث، وكلها شائعات مغرضة لا أساس لها من الصحة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب