هكذا تبدين جميلة من دون مكياج بحسب برجك

جميلة من دون مكياج...  تعتقد الكثيرات أن هذا أمر صعب جداً. لكنه ليس كذلك. فالكثير من الطرق تساعد على تحقيق هذا الهدف. وللتعرف إليها يمكن الاستفادة مما تقوله الأبراج.

 

الحمل

إذا أردت أن تبدي جميلة من دون مكياج فالأفضل أن تحاولي أولاً التخلص من التوتر. ولهذا تحتاجين إلى اعتماد طرق العناية مثل التدليك وخصوصاً للجزء الخلفي من رأسك ولكتفيك وظهرك وفروة رأسك.

 

الثور 

إذا كنت من برج الثور ننصحك بأن تهتمي بجمالك من خلال اللجوء إلى المواد الطبيعية مثل النباتات والزيوت الأساسية. كما من الضروري أن تتبعي نظاماً حياتياً صحياً يساعدك على الحفاظ على رشاقتك وعلى إشراق بشرتك.

 

الجوزاء

إذا كنت من برج الجوزاء يمكنك الظهور جميلة من دون مكياج في حال اعتمدت على طرق عناية غير مألوفة. جربي مثلاً طريقة التدليك بقصب البامبو أو أقنعة الشوكولاته. لكن تجنبي في هذه الأثناء الاستماع إلى الموسيقى الصاخبة.

 

السرطان

لتحصلي على إطلالة مشرقة وجميلة من دون اللجوء إلى مستحضرات الماكياج، الأفضل أن تعتمدي على طرق العناية التي تساعد على الاسترخاء وعلى تخليص الجسم من السموم. إذاً استرخي مثلاً في حوض الاستحمام على ضوء الشموع وأضيفي الزيوت الأساسية إلى ماء استحمامك.

 

 

الأسد

إذا كنت من برج الأسد، فلا شكّ في أنّك تحتاجين إلى تنظيم طاقتك. إذاً أفضل الطرق لذلك هي ممارسة التمارين التي تساعد على تصفية الذهن وعلى الاسترخاء مثل اليوغا. كذلك من الضروري أن تدللي نفسك بالنوم لعدد ساعات كافية.

 

 

   العذراء

أنت من برج العذراء. ولهذا تحتاجين إلى ممارسة الرياضة لكي تتخلصي من الطاقة السلبية. ولا شك في أن هذا سينعكس على وجهك نضارة وتألقاً. كذلك حاولي أن تبتسمي دائماً وأن تواجهي الظروف الصعبة بأقل قدر من المأسوية.

 

الميزان

لتظهري جميلة من دون مكياج لن تحتاجي إلى الكثير. فابتسامتك تضيء ملامحك وتجعل الآخرين يرونك دائمة الجمال وإن كنت متعبة جداً. لكن احرصي على الاهتمام بنظامك الغذائي وركّزي على تناول الخضار والفواكه.

 

العقرب

تحبين الإطلالات الغريبة وغير المألوفة. أما إذا أردت أن تضيفي إليها جمالك الطبيعي، فليس عليك سوى أن تشربي المزيد من الماء. فجفاف بشرتك يؤثر سلباً على إطلالتك. إذاً لا تنسي هذا أبداً. وتذكّري أن تستخدمي كريمات الترطيب بانتظام.

 

القوس

 لكي تبدي دائماً جميلة من دون مكياج، حاولي ألا تؤذي بشرتك من خلال الجلوس لوقت طويل أمام الشاشات. فهي تصدر إشعاعات تلحق الضرر بإطلالتك وتجعلها تبدو باهتة.

 

الجدي

لا تتعرضي لأشعة الشمس من دون تطبيق كريم الحماية على بشرتك. فهكذا يمكنك أن تتجنبي ظهور البقع على بشرتك وأن تحافظي على جمال إطلالتك. كذلك تذكري دائماً أن تحظي بقيلولة خلال النهار لأن هذا يزيدك تألقاً.

 

الدلو

تمتلكين خدوداً بلون وردي طبيعي. ولكي تحافظي على هذا اللون،  تحتاجين إلى الامتناع عن تناول الأطعمة الدسمة وتلك التي تحتوي على نسبة مرتفعة من الدهون. فهذا يؤثر سلباً على صحة بشرتك.

 

الحوت

شعرك هو سرّ جمالك. واهتمامك به يجعلك لا تحتاجين إلى تطبيق مستحضرات المكياج على وجهك. فأنت تتمتعين ببشرة نقية وصافية. إذاً حاولي الاهتمام بخصلاتك وتطبيق الأقنعة وطرق العناية عليها.   

 

أضف تعليقا